كم عمر يعقوب بوشهري زوج فاطمة الانصاري ؟

كم عمر يعقوب بوشهري زوج فاطمة الانصاري
حجم الخط

الكويت - وكالة خبر

كشفت مصادر مطلعة ومقربة، عن عقد قران خبيرة التجميل، ومدونة الموضة السعودية فاطمة الأنصاري، على الناشط على مواقع التواصل الكويتي يعقوب بوشهري، وسط أجواء احتفالية عائلية.

ورغم عدم إعلان العروس خبر زفافها بشكل رسمي، إلا أن شقيقتها أمل الأنصاري واصلت نشر صور تشير إلى وجود احتفالية بعقد القران في منزلهما، ظهرت فيها أسرتها، وعلقت على إحداها قائلة: “عيسى ناقصنا.. الله يحفظهما ويخليهما“.

كما علق شقيق فاطمة الأنصاري عبر صفحته على انستجرام، قائلًا: "ألف مبارك، الله يتمم لكما على خير.. تم بحمد الله عقد قران الغالي يعقوب بوشهري، على أختي الغالية، الله يبارك لهما، ويتمم لهما على خير يارب".

بدورها، لم تشارك فاطمة الأنصاري، صورًا من عقد القران، لكنها اكتفت بنشر صورة تلمح لتلك المناسبة، وذلك عبر حسابها على منصة سناب شات، حيث كشفت الصور عن مجموعة من الورود وهو ما يشير إلى وجود حفل أيضًا.

كم عمر يعقوب بوشهري ؟

ولد يعقوب بوشهري في إحدى مدن الكويت عام 1983م  وعمره 38 عامًا، وتلقي تعليمه بكافة المراحل هناك، أصبح من الأشخاص المشهورين عن طريق الصدفة وفق ما صرح به في أحد البرامج التلفزيونية.

ذاع صيت بوشهري من خلال تطبيق سناب شات، والتي يبث عبرها المقاطع الكوميدية من وقت لآخر، وسرعان ما أصبح له شعبية كبيرة، وحققت فيديوهات رواجاً واسعا في العالم العربي.