مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 45 الجزء الثاني مدبلج

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 45 الجزء الثاني مدبلج
حجم الخط

أنقرة - وكالة خبر

يوفر لكم موقع وكالة خبر إمكانية مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 45 الجزء الثاني مدبلج، بشكل مجاني وبعيدا عن الاعلانات التجارية التي تشتت انتباه المشاهد العربي في شتى أماكن تواجده.

وتدور أحداث مسلسل أنت أطرق بابي حول قصة إيدا يلديز، وهي فتاة طموحة تحلم بإكمال دراستها الجامعية من خلال منحة من شركة آرت لايف للفنون المعمارية، وتطمح بأن تحوز على شهادة هندسة مناظر طبيعية معترف بها في الوسط الهندسي.

ولكن كل طموحات الفتاة تختفي بسبب عدوها اللدود سيركان بولات، والذي قطع منحتها حين قاربت على التخرج، إلا أن إيدا لا تتوقف في حياتها وتسعى إلى تطويرها رغم ذلك.

وكانت كشفت وسائل ​إعلام​ تركية عن أحداث الجزء الجديد من مسلسل "أنت أطرق بابي"، اذ ان سركان (كرم بورسين) يمر بفترة صعبة بسبب علاجه من مرض السرطان، الأمر الذي يغير شخصيته، فيؤجل الزواج ولا يرغب بالانجاب، فينفصل عن ايدا (هاندا أرتشيل)، الا انه بعد سنوات عديدة يلتقيان، وتحدث مفاجأة غير متوقعة.

وذكرت وسائل اعلام تركية ان المسلسل التركي الشهير "​أنت أطرق بابي​" من بطولة النجميين التركيين ​هاندا أرتشيل​ و​كرم بورسين​، من المقرر ان يعرض قريبا في ​ألبانيا​.

في سياق منفصل، كانت هانده قد نشرت مؤخرا صورة رومانسية مؤخرًا تجمعها بكرم بورسين عبر حسابها على انستجرام، وعلقت بشكل رسمي لأول مرة على علاقتهما، من خلال تهنئتها له بعيد ميلاده.