زيارة مفاجئة من طائر "فلامنجو" لعجوز أمريكية فى تكساس

زيارة مفاجئة من طائر "فلامنجو" لعجوز أمريكية فى تكساس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

حصلت عجوز أمريكية تدعى بيجى جاريسون، على مفاجأة كبيرة من إحدى حدائق الحيوانات فى الولايات المتحدة الأمريكية، إذ أنها معجبة كبيرة بطيور الفلامنجو، إذ أنها حصلت على زيارة مفاجئة من أحد الطيور فى منزلها بأوستن فى ولاية تكساس الأمريكية.

ونشرت وكالة رويترز مقطع فيديو عبر حسابها الرسمى بتويتر، يوضح زيارة الطائر المميز للسيدة العجوز، إذ جلبه العاملين فى حديقة حيوانات "سان أنطونيو".

وبدت العجوز الأمريكية سعيدة للغاية من رؤية طائرها المفضل، وبدت متفاجئة من الزيارة، فيما قالت تيم مورو، مدير حديقة حيوانات سان أنطونيو، "بيجى تحب الفلامنجو، حتى أكثر منا جميعا، وكان أمر مذهل أن نساعد فى الاحتفال وتكريم حياتها، بمساعدة أحد حيواناتنا".

ومن جهة أخرى فى إنجاز كبير، تمكن عجوز أمريكى يدعى "آرثر موير"، ويبلغ من العمر 75 عامًا، من تسجيل رقم قياسى جديد فى تسلق القمة جبل إيفرست، وهى الأعلى فى العالم، وفقا لما أكده مسئولون فى نيبال.

278909-بيجى.png
ومن جهته، قال مسئول من الشركة التي نظمت الرحلة، أن آرثر موير، أصبح أكبر أمريكي يتسلق أعلى جبل في العالم والذي يبلغ ارتفاعه 8848.86 متر، وفقا لموقع العين الإماراتى.

وفى العادى يقضى المتسلقون عدة أيام في مخيمات مختلفة قبل وصولهم لقمة الجبل، وأوضح جاريت ماديسون، قائد الرحلة من شركة ماديسون ماونتينيرينج "ماديسون لتسلق الجبال: من المخيم الموجود عند سفح الجبل: "آرثر ميور هو أكبر أمريكي يصل إلى قمة جبل إيفرست".

وتمكن المسن الأمريكى موير، من تحطيم الرقم القياسى الذي سجله بيل بورك، الذي تسلق الجبل وعمره 67 عاما في 2009.