شاهد: مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 5 مترجم على قصة عشق

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 5 مترجم على قصة عشق
حجم الخط

أنقرة - وكالة خبر

بمجرد عرض الحلقات الأولى من المسلسل التركي الجديد، حب منطق انتقام، الذي يجسد بطولته بورجو اوزبيرك، الهان شان، بوراك يوروك وميليسا دونغال، حتى تصدر اسمه قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث الأشهر "جوجل".

المسلسل ينتمي إلى فئة الكوميديا وهو  مقتبس من الدراما الكورية المرأة العزباء الماكرة Sly Single Woman. شركة الإنتاج MED هي الشركة رقم واحد في الأعمال المقتبسة. 

وقامت مؤسسة ميديابيم الإعلامية بإنتاج النسخة التركية من المسلسل الكوري “المرأة الماكرة غير المتزوجة”، والذي يعرض على قناة فوكس التركية في الصيف. 

ومع حلول منتصف العام، وتحديدا بداية شهر يونيو حزيران، أصبح المشاهد العاشق للمسلسلات والدراما التركية، على موعد جديد بموسم صيفي يضم عدد كبير من الأعمال الجديدة، والأجزاء الجديدة من المسلسلات التركية التي عرضت سابقًا.

وتدور أحداث مسلسل حب منطق انتقام حول زوجين تطلقوا جراء خلافات بينهما. ثم تنشد الطلقية إغواء طلقيها مرة أخرى بعد أن بات غنياً في عالم التكنولوجية. 

ويتحدث المسلسل عن قصة سيدة، تعمل في مطعم وتتزوج من اوزان لتغير حياتها، لكن الكثير من الصعوبات تواجه حياتهما الزوجية فيقررا الانفصال ثم تبدأ الاحداث الشيقة.

وبعد الانفصال يقرر اوزان إكمال حياته المهنية ويبني نفسه من جديد ليصبح ثريا يمتلك شركة كبيرة، سرعان ما تجبر ظروف ليلى على أن تعمل معه في نفس الشركة.