بحضور شخصيات اعتبارية

بالفيديو: عرض كشفي في رام الله بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

عرض كشفي رام الله
حجم الخط

رام الله - خاص وكالة خبر - أمجد العرابيد

نظمت مفوضية كشافة محافظة رام الله والبيرة، مساء يوم الإثنين، عرضاً كشفياً بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وانطلق الموكب من أمام مخيم الأمعري مروراً بميدان المنارة، وصولاً إلى نادي إسلامي رام الله، في رام الله التحتا، بمشاركة محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، والأب عبد الله يوليو، والأب إلياس عواد، وعدد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية في المحافظة.

بدورها، وجَّهت غنام خلال حديثها لمراسل وكالة "خبر"، التهنئة لعموم أبناء شعبنا في الوطن والشتات ومدينة القدس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وللأسرى والأسيرات وذوي الشهداء، لافتةً إلى أنّ هذه بلدنا وسيزول عنها الاحتلال.

كما بعث الرئيس الروحي لطائفة الروم الأرثذوكس برام الله والبيرة، الأب إلياس عواد، التحية لعموم أبناء شعبنا الفلسطيني، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مُتمنياً أنّ يعود العيد القادم وقد تحرر وطننا من الاحتلال.

من جانبه، أشار رئيس الغرفة التجارية في رام الله والبيرة، عبد الغني العطاري، إلى ارتفاع أسعار السلع في هذا العام، نظراً لارتفاع تكاليف الشحن، والاعتماد على الاستيراد، مُبيّناً أنّ ذلك يتزامن مع حالة ركود بسبب جائحة كورونا.

وبيّن العطاري، خلال حديثه لمراسل وكالة "خبر"، أنّ ثقافة المواطن الفلسطيني تغيرت في ظل جائحة كورونا، حيث أصبح يبحث عن الأساسيات ويتجنب الكماليات الغير ضرورية.