القبض على مساعدة طبيب أسنان اقتلعت 13 سنا من مريضة بعد تخديرها

القبض على مساعدة طبيب أسنان اقتلعت 13 سنا من مريضة بعد تخديرها
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تمكنت السلطات الأمنية الأمريكية من إلقاء القبض على سيدة تعمل كمساعدة لطبيب أسنان، بعد قيامها باقتلاع 13 سنا من إحدى المريضات بعد تخديرها.

الحادث الغريب والمؤلم وقع في مقاطعة واشو في ولاية نيفادا الأمريكية، إذ قامت لوريل إيتش البالغة من العمر 42 عاما أيضا بسرقة نحو 23 ألف دولار أمريكي من مكتب عيادة الأسنان الذي تعمل به كمساعدة الطبيب، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

واعترفت إيتش أثناء التحقيق معها بأنها قامت باقتلاع 13 سنا من مريضة بعد تخديرها، كما أنها أجرت عدة إجراءات طبية غير مرخص لها القيام بها، كما استخدمت فيها مخدر منتهى الصلاحية.

وتواجه السيدة الأمريكية تهمة السطو والسرقة الكبرى والتآمر لارتكاب عملية سطو وإجراء عملية دون ترخيص، وتواجه إيضا اتهامات بانتهاك فترة الاختبار وأمر قضاء عقوبة مع وقف التنفيذ، ولم يتم الكشف عن سبب ارتكابها جريمة خلع أسنان الضحية.

1063990-مساعدة-طبيب-الأسنان.png
ومن جهة أخرى لجأت فتاة مقيمة في أستراليا، تدعى جاكى وليامز، لاتباع طريقة مخيفة لتخليد ذكرى المتوفين، وبدأت فكرتها الغريبة، بتصميم مجوهرات من أسنان المتوفين.

جاكي وليامز، هى مالكة شركة "Grave Metallum Jewelry" الأسترالية، المتخصصة في بيع قطع مصنوعة يدويا، والتى تضم رفات الموتى، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

كما تمزج وليامز الشعر برماد الجثث فى خط مجوهراتها، والذى يتضمن عقودا وأساور وخواتم تذكارية، وتبلغ وليامز من العمر 29 عاما، وتقيم فى ملبورن بأستراليا، وأكدت السيدة الأسترالية، أنها تقوم بهذا العمل لأنها ترغب في مساعدة الناس على التعامل مع حزنهم وخسارتهم لأحبائهم".

وتصمم جاكي وليامز، المجوهرات من ضروس العقل أو أسنان الأطفال اللبنية أو تلك المغطاة بالذهب أو المعدن، والتي يتم إزالتها من الجثث قبل دفنها أو حرقها.