شاهد مسرحية هلوسة الجديدة للفنان طارق العلي كاملة

مسرحية هلوسة الجديدة للفنان طارق العلي كاملة
حجم الخط

الكويت - وكالة خبر

يشارك الفنان طارق العلي، في عرض مسرحية «هلوسة»، وذلاك بعد الانتهاء من البروفات المسرحية التي تمت على قدم وساق، بالتعاون مع عدد من نجوم الكوميديا.

ومن أبرز الفنانين المشاركين أحمد العونان وخالد العجيب وشهد سلمان ومن تأليف أحمد فارس، ومن إخراج عبدالله البصير، وبمشاركة كوكبة من الفنانيين المميزين.

بدوره، أعرب الفنان أحمد العونان عن سعادته بالمشاركة في مسرحية «هلوسة» مع الفنان طارق العلي بعد انقطاع 19 عاماً، موضحًا أنه يجسد دور صاحب منزل يعيش في اضطراب نفسي ويعاني من الزهايمر هو وزوجته شهد سلمان.

وعن تفاصيل الحبكة قال العونان: «ويدخل إلى منزلنا طارق العلي على أنه حرامي، ولكن أعيش وأتعايش معه على أنه ابني، وتحدث مفارقات بيننا على المسرح كما تعود علينا الجمهور».

وأشار الفنان الكويتي إلى أنه على تواصل مع العلي وعيسى العلوي دائماً ولا يوجد أي انقطاع على المستوى الشخصي، ولكن ضيق الوقت وكثرة السفريات للعروض المسرحية هو السبب الرئيسي في عدم المشاركة في أعمال مسرحية مع العلي.

وأكد العونان أنه متفائل بـ«هلوسة» ومتوقع لها النجاح الكبير، «على الرغم من أنه عرض واحد ومصور، ولكن سيكون بمثابة الاكتساح، ويعرض بعدها على المنصات الرقمية».

وعن الإجراءات الاحترازية أكد أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الصحية التي أوصت بها وزارة الصحة والدخول للمسرح سيكون فقط للمطعمين.