فيديو .. ماذا قال ايمان البحر درويش من تصريحات بشأن سد النهضة

فيديو .. ماذا قال ايمان البحر درويش من تصريحات بشأن سد النهضة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

فاجأ الفنان إيمان البحر درويش جمهوره، بمنشور له عبر حسابه في فيسبوك، أعلن من خلاله عن قراره الهجرة من وطنه بعد الهجوم الحاد الذي يشنه عليه الإعلام المصري الرسمي وغير الرسمي؛ بسبب موقفه من أزمة سد النهضة.

وقال درويش في منشوره: "أشوف وشكم بخير، وأترك لكم العيشة الكريمة التي لن تتحقق في ظل هذا الظلم والفساد الذي لن ينتهي أبداً، وسترون البركة التي سوف تهل عليكم من رب العالمين الذي لا يرضى بالذل والهوان".

وكان الفنان قد أثار جدلا منذ فترة بعد هجومه الأخير على مشروع تحلية البحر الذي تقوم به مصر، في أزمة كبرى له مع المحامي سمير صبري الذي تقدم ببلاغ ضده للنائب العام يوجه له تهمة بـ "التطاول على رئيس الدولة المصرية والتحريض على الفوضى".

وأكد الفنان المصري أنه "مُستعد للموت من أجل بلاده، التي يحبها ويعشق ترابها"، مضيفاً أنّ رده على كل هذه الاتهامات التي طالته بعد تصريحه الأخير، بأنّه مستعد لدخول السجن في سبيل حب مصر، بل لا مانع من الموت لأجلها.

وقال: "يا مصر لو على الموت أنا مت 100 مرة، وإيه يعني لما أموت لأجلك مرة"، وغيرها من التصريحات ذات العلاقة بحب مصر والخوف على مقدراتها ومصالحها من الفساد على حد تعبيره.

وكان درويش، قد تعرض إلى وعكة صحية شديدة منذ أشهر عدّة، حيث أصيب بنزيف حاد في الدماغ نتجت عنه إصابة بالشلل النصفي، الطولي بالجانب الأيسر، ومنّ الله عليه بالشفاء، وأصبح يتمتع بحالة صحية ممتازة.