بعد وفاة الصحفي الجزائري كريم بوسالم .. من هو على ويكيبيديا

بعد وفاة الصحفي الجزائري كريم بوسالم .. من هو على ويكيبيديا
حجم الخط

الجزائر - وكالة خبر

توفي صباح اليوم الأحد، الإعلامي الجزائري بالتلفزيون العمومي كريم بوسالم (49 عام)، متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا بمستشفى تيزي وزو، بقسم العناية المركزة.

بدوره، بعث وزير الاتصال، عمار بلحيمر، برقية تعزية لعائلة الفقيد جاء فيها: "بقلوب راضية بقضاء الله وقدره تلقى وزير الاتصال البروفيسور عمار بلحيمر ببالغ الحزن وعميق التأثر نبأ وفاة كريم بوسالم الصحافي المقتدر ومساعد المدير العام للتلفزيون متأثرا بوباء كوفيد-19".

من هو كريم بوسالم ؟

وأضاف الوزير بلحيمر: "الفقيد ترك بصمة متميزة في حقل الإعلام الوطني السمعي البصري لا سيما الإذاعة الوطنية والتلفزيون الجزائري من خلال تقديم نشرة الأخبار الرئيسية".

وكذلك كان له دور في تنشيط حصص متخصصة تعنى بالشأن الوطني والدولي في مختلف المجالات على غرار حصتي “في دائرة الضوء” و “اليوم الثامن" وغيرها من البرامج الحوارية الأخرى.

وتابع الوزير قائلا بأنه "بفقدان المرحوم كريم بوسالم نكون قد فقدنا واحدًا من الشباب الجزائري الأكفاء والطموحين إلى الأفضل دوما بما يساهم في خدمة الوطن وترقية مهنة الصحافة".

واختتم الوزير رسالته: "لا يسعني أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة موظفي وعمال القطاع سوى أن أتقدم لعائلة الفقيد بخالص التعازي والمواساة سائلا المولى عز وجل أن يلهم ذويه جميل الصبر والسلوان وأن يتغمد فقيدهم وفقيدنا جميعا بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى".