شاهد: تغريدة فائق الشيخ علي عبر تويتر بشأن زواج شهد الشمري

شاهد: تغريدة فائق الشيخ علي عبر تويتر بشأن زواج شهد الشمري
حجم الخط

بغداد - وكالة خبر

هاجم النائب العراقي فائق الشيخ علي، من خلال تغريدة على تويتر، مواطنته الشاعرة شهد الشمري لإنجابها مولودها الأول من المدوّن العراقي فهد زيد، بعد مرور 5 أشهر فقط على حفل زفافهما.

بدورها، وردّت الشمري على الشيخ علي عبر حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام”: “ما علاقتك أنت بالموضوع؟ تحدث عن العراق في موضوع معين نستفيد منه، ابحثوا عن حل لمأزق العراق، ولكنك مشغول بشهد”.

وتابعت الشمري: "امرأة حملت قبل الزفاف، من حقها طالما أنّها عقدت قرانها على سنة الله ورسوله، لا يوجد حرام، والزفاف مجرد مراسم وعادات"، مردفة: "لا تحشر انفك، انت لست أفضل من شهد ولا هي أفضل منك، عليك بنفسك، ويكفي ثرثرة".

يُذكر أنّ الشمري وزيد أعلنا عقد خطوبتهما في حزيران (يونيو) من عام 2020 الماضي داخل محكمة الأعظمية، ودخلا القفص الذهبي في حفل زفاف داخل القاعة الملكية في نادي الصيد في العاصمة بغداد، في شهر شباط (فبراير) الماضي.

الجدير بالذكر أن اسم الشاعرة والإعلامية العراقية شهد الشمري، تصدر التريندات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إنجابها مولودتها الأولى.

وفي ذلك الوقت، تعرضت شهد الشمري لاتهامات بالحمل خارج إطار الزواج، بعدما قام البعض بمقارنة تاريخ ولادتها بتاريخ إعلان زواجها.