شاهد.. فيديو لوسى بالساحل الشمالي يثير جدلا بسبب "لفظ خارج"

شاهد: فيديو لوسى بالساحل الشمالى يتصدر بسبب "لفظ خارج"
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تصدرت الفنانة المصرية لوسي، مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها بالغناء في حفل أقيم مساء أمس بالساحل الشمالي، وذلك بسبب تكرارها "لفظا خارجا" أثناء الغناء والرقص على المنصة أمام الجمهور.

بدورها، خرجت لوسي عن صمتها حيث قالت في مداخلة هاتفية ببرنامج "الثامنة مساء" للإعلامي محمد الغيط، "كل ما تردد بشان الفيديو الذى يحتوى على لفظ خارج لي أمر غير صحيح وعار تماما من الصحة ولأنني لا يمكن أن أتفوه بأي لفظ خارج في أي حدث فنى أو غير فنى ولم يحدث على الإطلاق".

من جهته، قال المستشار علاء عامر "مستشار نقابة المهن الموسيقية" في تصريح صحفي": "حتى الآن لم تصلنا شكوى رسمية بخصوص ما حدث من الفنانة، وفي حالة وصول الفيديو مصحوبا بالشكوى يتم الحديث عن الإجراء القانوني".

 وقال مصدر في نقابة المهن الموسيقية أن النقابة تسعى برئاسة الفنان هاني شاكر للتحقق من الأمر أولا قبل صدور أي قرار وهو ما أكده مصدر بالنقابة في تصريح خاص لـ “صدى البلد”.

وأضاف المصدر، أن النقابة ستقوم بمشاهدة الفيديو أولا قبل أن تصدر قرار وبناء عليه تتخذ الإجراءات اللازمة بحق الفنانة المصرية لوسي، بشكل يضمن حقوق جميع الأطراف.

الجدير بالذكر أن الفنانة لوسي تنتظر عرض فيلم "تسليم أهالي"، الذي تشارك فيه مع أبطاله، دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وبيومي فؤاد، والفنانة دلال عبد العزيز التي تخضع للعلاج في إحدى المستشفيات منذ شهر مايو الماضي إثر معاناتها من الإصابة بفيروس كورونا.