شاهد: اخبار الفنانة انتصار الشراح ومرضها

شاهد: اخبار الفنانة انتصار الشراح ومرضها
حجم الخط

الكويت - وكالة خبر

توفيت الفنانة الكويتية انتصار الشراح، صباح اليوم السبت الموافق 31 يوليو، في العاصمة البريطانية لندن بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 59 عاما.

وفي وقت سابق، أكدت مصادر عائلية مقربة، أن الأوضاع الصحية للممثلة الكويتية انتصار الشراح ما تزال من أسوء لآخر وخاصةً خلال الساعات القليلة الماضية، حيث شهدت حالتها الصحية تدهورا ملحوظًا.

بدوره، أطلق زوج انتصار تغريدة على تويتر، قال فيها: "أم سالم بيد الله، وما تحتاج إلا الدعاء من محبيها وجمهورها في جميع الدول الخليجية والعربية، لعل وعسى أن تقوم بالسلامة وترجع للكويت وأهلها بصحة وعافية".

كما طالب الفنان الكويتي ​داود حسين​ متابعيه تكثيف الدعاء لشفاء الممثلة الكويتية ​انتصار الشراح​ التي تعاني من أزمة صحيّة أصابتها منذ آذار الماضي، قائلا: "دعواتكم لأختنا العزيزة انتصار الشراح.. اللهم شافيها وعافيها وشافي وعافي كل مريض يا أرحم الراحمين".

وتعاني انتصار من نقص في الأكسجين في الدم إضافةً إلى تواجد بكتيريا في الدم منذ حوالي الـ 4 أشهر وكانت الصدمة الكتاب الرسمي الذي صدر من أحد مستشفيات أمريكا والذي يرفض فيه استقبال حالة انتصار وبحسب المتداول أن السبب يعود لـ صعوبة وضعها الصحي وعدم القدرة على علاجه.

الممثلة الكويتية كانت قد خضعت للعلاج عن طريق استئصال التقرحات من المعدة والخضوع للتنظير بعد أن أصبحت غير قادرة على تناول الطعام والشراب، إلا أن الأمر تطور إلى احتياجها لغسيل الكلى بسبب مضاعفات العملية الجراحية.

برزت انطلاقة انتصار الحقيقية من خلال مسرحية "باي باي لندن"، حيث تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية وشاركت خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية.

ارتدت انتصار الحجاب رسمياً عام 2002، واستمرت بالتمثيل على الرغم من قلة ظهورها في الشاشة بسبب محاربة المنتجين لها، أما عن حياتها الشخصية فهي متزوجة ولها 3 أبناء.