محمد عساف يكشف عن تفاصيل حفل زفافه على الآنسة لينا قيشاوي

محمد-عساف-وضحكة-من-القلب-700x300
حجم الخط

يقترب موعد إقامة حفل زفاف النجم "محمد عساف" وخطيبته الإعلامية "لينا القيشاوى" ، التي أعلن عن حفل خطوبتهما قبل ثلاثة أشهر.

ومع قرب حفل زفافهما  تزداد الأسئلة حول المكان الذى سيقيم فيه الحفل والقاعة التي ستحتضن ذلك الحدث الكبير ، وكذلك السؤال عن البيت ينويا السكن  فيه، وسؤال أخر عن شهر العسل والمكان الذى سيقضيان فيه ذلك الشهر .

وكشف الفنان محمد عساف عن بعض أجوبة تلك الأسئلة وتوضيحها خلال لقاء تلفزيوني ، وأعلن فيه ان المكان الذى سيكون فيه حفل الزفاف في مدينة رام الله في الضفة الغربية ، ولكن لم يحدد أي صالة أفراح يقام فيها حفل الزفاف .

بعض المصادر المقربة من عساف قالت ان قاعة الحفلات في فندق الجراند بارك برام الله ، حيث أحيى محمد عساف في الجراند بارك الكثير من الحفلات الغنائية الذى كان يحضرها الجمهور الفلسطيني من أجل حضور حفلاته .

أما بخصوص المنزل الذى سيعيش النجمان فيه حياتهم الزوجية والأسرية ويكون بيت الأسرة في المستقبل ، لم يذكر محمد عساف اي شيء في هذا الخصوص، مع العلم ان محبوب العرب يسكن حالياً في فندق فخم في  دبى في الأمارات العربية المتحدة .

وأكتفى عساف بكشف ان خطيبته تقوم بأعداد البيت الذى سيعشان فيه وتجهيزيه من جميع المستلزمات الذى يجب ان تكون متوفرة لديهم في المنزل ، وتوفير سبل الراحة والمحبة بداخله حتى يعيش كلاً منهم حياته الزوجية بطريقة جميلة ورائعة .

ويبقى السؤال الأهم مكان قضاء عساف وزوجته لينا شهر العسل الخاص بهم ، و من المعروف ان النجوم يقومون باختيار أماكن رائعة لقضاء شهل العسل فيه ، وقد تكون تركيا أو باريس أحد وجهات عساف ولينا لقضاء شهرهم الرائع هناك ويبقى ذلك ضمن التوقعات .