موريباك تنشر لوائح المترشحين في نتائج كونكور 2021 في موريتانيا

موريباك تنشر لوائح المترشحين في نتائج كونكور 2021 في موريتانيا
حجم الخط

نواكشوط - وكالة خبر

أفرجت وزارة التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي ممثلة في إدارة الامتحانات والمسابقات اليوم الخميس عن النتائج النهائية لمسابقة دخول السنة الأولى من الإعدادية في موريتانيا، للعام الدراسي 2020/2021.

لوائح المترشحين في نتائج كونكور 2021 اضغط هنـــا

وأوضحت الوزارة أن كل متسابق يحصل على 80 نقطة متجاوز، وفق جدول موزع على المدارس في كافة المدن والمحافظات الموريتانية على حد سواء.

الجدير بالذكر أن طلاب الصف الأول الثانوي في موريتانيا انتهوا من تمرير اختباراتهم يومي 12 و 13 من شهر يوليو الماضي، بشكل متزامن بين كافة المحافظات الموريتانية.

 وأكدت الوزارة أن الاختبارات أجريت وسط إجراءات احترازية اتخذتها الوزارة للحفاظ على صحة الطلاب والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث يعد هذا العام الثاني على التوالي في ظل هذه الأزمة.

موريباك تعلن النتائج

يشار إلى أن منصة Morepac تم إطلاقها قبل سنوات لتقديم نتائج الطلاب عليها واستخراج قائمة نتائج Concor 2021، وذلك لاستكمال العملية التعليمية من خلالها وتقديم النتائج عبر المنصة دون الحاجة للذهاب إلى الطالب، وأيضًا تتضمن اطمئنان المدرسة وولي الأمر على المستوى التعليمي للطالب.

بدورنا نحن في وكالة خبر، نبارك لكافة الناجحين في لوائح المترشحين في نتائج كونكور 2021 بكافة المحافظات الموريتانية، متمنين لهم دوام الجد والاجتهاد بإذن الله تعالى.