محدث تفاصيل لقاء وفد الجبهة الشعبية القيادة العامة بالرئيس الإيراني

هذا ما جاء في لقاء الرئيس الإيراني مع وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
حجم الخط

طهران - وكالة خبر

التقى وفد من الجبهة الشعبية القيادة العامة لتحرير فلسطين برئاسة طلال ناجي، أمس الجمعة،  بالرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، في مقر الرئاسة الإيرانية بطهران، عقب أداء القسم.

وهنأ طلال ناجي، رئيسي بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية الأخيرة، قائلاً: "الأعداء يشعرون بقلق كبير من انتخاب الشعب الإيراني العظيم لكم".

وشدد على مواصلة طريق المقاومة حتى النصر النهائي.

بدوره، أكّد رئيسي خلال اللقاء، على أنّ المقاومة هي السبيل الوحيد للانتصار على "إسرائيل"، مُشيرًا إلى أنّ فلسطين والقدس هي القضية الأهم للعالم الإسلامي.

وقال: "نتواصل مع فصائل المقاومة اليوم بعزم راسخ وبالاعتماد على الباري تعالى والثقة بقدراتها، الطريق الوضاء للمجاهدين الذين سلكوا نهج المقاومة"، مُوضحًا أنّ المقاومة هي السبيل الوحيد للانتصار على "الإسرائيليين".

وتابع: "الكيان الصهيوني لم يلتزم بأيّ من اتفاقياته ومعاهداته التي أبرمها، والذين يسعون وراء تطبيع العلاقات مع هذا الكيان سيدركون خطأهم قريبا"، مُشدّدًا على ضرورة التضامن والوحدة بين فصائل المقاومة.

وبيّن أنّه كلما تعززت الوحدة والتعاون بين مختلف فصائل المقاومة فإنّ نتائج وانتصارات أكبر ستتحقق لتيار المقاومة، مُضيفًا: "الكيان الصهيوني اليوم أكثر عجزًا، والمقاومة أقوى مما مضى، وستزداد قدراتها يوما بعد يوم، ومنطق المقاومة هو السبيل الوحيد لمواجهة من يرفض المنطق".