"القدس المفتوحة" تحتقل بتخريج 422 أسيرًا من الضفة وغزة

القدس المفتوحة.
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

 توجت جامعة القدس المفتوحة، اليوم الأربعاء، احتفالاتها بتخريج الفوجين الـ23 والـ24، بتخريج 422 أسيرًا من المحافظات الشمالية والجنوبية، تحت رعاية الرئيس محمود عباس، وذلك في حفل مهيب نظمته في مقر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في البيرة، وعبر الربط التلفزيوني مع قطاع غزة، وبالتعاون مع هيئة شؤون الأسرى والمحررين.

وحضر الحفل محافظ رام الله والبيرة ليلى غنّام، ممثلةً عن السيد الرئيس، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي محمود أبو مويس، ورئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين قدري أبو بكر، ورئيس مجلس أمناء الجامعة عدنان سمارة، ورئيس الجامعة يونس عمرو.

وفي كلمة الرئيس عباس، حيّت غنّام أمهات وزوجات وأخوات وعائلات الأسرى، ناقلةً لهم تحيات الرئيس الذي عبّر عن نهجه وعمله في الدفاع عن الأسرى وتوفير حياة كريمة لعائلاتهم عبر المؤسسات المختلفة العاملة في خدمة الأسرى وعائلاتهم.

وأضافت: "أنّ الحفل رسالة لكل العالم مفادها أن شعبنا لن يتخلى عن مسيرة الشهداء والأسرى وسيواصل الأسرى والمحررون التعليم رغم كل العذاب".

ووجهت التحية لجامعة القدس المفتوحة التي تبذل الجهود من أجل خدمة الأسرى والمحررين، معربةً عن أملها أن يتحرر جميع الأسرى القابعين في سجون الاحتلال في القريب العاجل.