شاهد: فيديو منتجع بيانكو في غزة يثير ضجة وإدارته توضح

شاهد: فيديو منتجع بيانكو في غزة يثير ضجة وإدارته توضح
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أدانت إدارة منتجع بيانكو في غزة، ما تم "تناقله عبر وسائل الاعلام من مقطع فيديو خارج عن اخلاق شعبنا المحافظ والذي حدث داخل فيلا خاصة مستأجرة داخل المنتجع".

جاء هذا خلال بيان صدر عن إدارة المنتجع.. وهو كالتالي:

إن إدارة منتجع بيانكو تدين وبشدة ما تم تناقله على وسائل الاعلام من مقطع فيديو خارج عن اخلاق شعبنا المحافظ والذي حدث داخل فيلا خاصة مستأجرة داخل المنتجع وليس للمنتجع أي سلطة داخل الفيلات حيث ان الفيلا المستأجرة تكون خاصة بالمستأجر .

وتؤكد إدارة منتجع بيانكو على حرصنا الشديد في تنفيذ القانون والمحافظة على عادات وتقاليد شعبنا العظيم ، ان الهدف كان من وراء انشاء هذا المنتجع هو خلق مكان يكون متنفس لأبناء شعبنا في قطاع غزة الحبيب وخاصة للتخفيف من اثار الاغلاق والحصار الذي يعاني منه شعبنا منذ ١٥ عام والتوفير على المواطن الغزي معانة السفر والتكلفة الباهظة الذي يدفعها المواطن في حال تمكن من السفر خارج الوطن.

 كما ونؤكد بأن جميع الأنشطة التي تقام داخل المنتجع تتم وفق القانون والضوابط المعمول بها ومراقبة مباشرة من قبل الأجهزة المختصة للمحافظة على العادات والتقاليد الفلسطينية.

وإن إدارة المنتجع كما هي وستستمر بمراجعة كافة الإجراءات بصورة دورية بما يضمن عدم حدوث أي أخطاء أو تجاوزات قد تحدث من قبل البعض في المستقبل.

واننا هنا نوجه جزيل الشكر للأجهزة الأمنية في قطاع غزة على سرعة التعامل مع الحدث والقاء القبض على فاعل هذا العمل المشين وللتنويه المنتجع يعمل بشكل طبيعي على مدار الساعة حسب القانون وحسب عادات واخلاق شعبنا المحافظ ونعاهد شعبنا ان نحافظ على قيم واخلاق وعادات شعبنا الفلسطيني الأصيل وشكراً.