تمساح يهجم على مدربة أمام عرض للأطفال فى بيت للزواحف بأمريكا

تمساح يهجم على مدربة أمام عرض للأطفال فى بيت للزواحف بأمريكا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تحولت رحلة أسرية فى مركز للزواحف في مدينة ويست فالي سيتي الأمريكية، للاحتفال بعيد ميلاد طفلها الأصغر إلى رحلة مفزعة بعد أن وقفوا أمام بيت زجاجي لمشاهدة التماسيح، وما أن بدأت المدربة لتلاعب التمساح حتى انقض على يديها ليطبق فكيه على يدها لتنقلب داخل الحوض الصغير الذي يوجه فيه، وعلى الفور أسرع أحد العمال لمساعدتها للنجاة من فك التمساح.

وفزعت الأسرة من هذا المشهد وبدأت في إبعاد أبناءها عن الزجاج وعدم مشاهدة التمساح وهو ينقض على المدربة، وكادت حفلة عيد ميلاد للطفل الذي يحتفل بعيد ميلاده الخامس أن تنتهي برعب بعد أن قام تمساح بافساد جزء من الرحلة، وفق ما نقلت صحيفة "مترو" البريطانية.

57199-انقاذ-الفتاة-من-التمساح.jpg
وبدأت الواقعة حينما كان هناك موظف بمركز الزواحف لم يكشف عن اسمه يتحدث إلى مجموعة من البالغين والأطفال حول المخلوق البالغ طوله ثمانية أقدام ، ويدعى دارث جاتور ، في Scales & Tales في مدينة سولت ليك ، يوتا.

وتُظهر اللقطات الصادمة التي التقطها أحد الضيوف اللحظة التي امسك فيها فك التمساح بيد المرأة وهي تحاول إعادته بعيدًا عن مدخل الحوض، ثم جر المرأة إلى الماء وبدأ في تقلبها بينما صرخ ضيف آخر ، يدعى دوني وايزمان: "لدينا مشكلة هنا".

35145-الاطفال-يفزعون-من-التمساح.jpg
كما أظهرت اللقطات الأم تسحب أطفالها، بعضهم يبكون ويصرخون، بعيدًا عن البيت الزجاجي، حيث قفز المدرب وايزمان بشجاعة فوق التمساح، وبعد تثبيت التمساح، أعطى التعليمات لرجل آخر لمساعدة المدربة على الهروب من البركة، و تعرضت المدربة لإصابة في يدها لكنها تتعافى في المستشفى.