بالفيديو : السبب صادم .. الممثلة "سوزان نجم الدين" تنسحب من مقابلة على الهواء

سوزان نجم الدين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو يظهر انسحاب الممثلة السورية سوزان نجم الدين من حلقة "المواجهة" مع الإعلامي اللبناني رودولف هلال.

وفي التفاصيل، فقد جاء انسحاب نجم الدين من الحلقة غاضبةً بسبب سؤال وجّهه لها هلال حول إن كانت مع أو ضدّ مقولة أنّ بشار الأسد قتل شعبه، لتقول له نجم الدين "بكفي، خلص بقا" وتنسحب من البرنامج.

ورفضت نجم الدين أيضاً إبداء رأيها فيما إذا كانت الفنانة السورية أصالة خائنة لبلدها أم لا طالبةً من هلال إلغاء السؤال.

على الصعيد الفنّي، تطرقت الممثلة السورية لعدة مواضيع منها نقابة الفنانين السوريين التي شدّدت خلال حديثها على حاجة الفنانين السوريين لنقابة حقيقية تلمّ شمل الفنانين السوريين مشيرةً إلى أنّها لا تربطها أي علاقة بالنقيب الحالي زهير رمضان.

أمّا عن لقب الصف الأوّل، اعتبرت نجم الدين أنّ الأعمال التي يختارها الفنان هي التي تثبت قوته على الساحة الفنية، كما أعطت صفات لبعض الممثلات السوريات فقالت أنّ سلافة معمار ممثلة مبدعة وكاريس بشار ممثلة متنوعة أمّا ديما قندلفت فوصفتها بالعظيمة.

وأكّدت الممثلة السورية خلال المقابلة أنّ سوء التفاهم الذي حصل بينها وبين الممثلين السوريين باسم ياخور وباسل خياط قد حلّ في إحدى المناسبات التي جمعتهم.

كما أشادت بالمحاولات الدرامية التي عرضت بعد الأزمة في سورية، معتبرةً أنّه من الجميل أن يقدم المنتج اللبناني العناصر التي تساعد على إنجاح العمل، ولكن هناك تقصير في الثنانئيات بين النجمات السوريات واللبنانيات على حدّ تعبيرها.