موريباك يعلن لوائح نتائج ابريف 2021 بريف في موريتانيا

موريباك يعلن لوائح نتائج ابريف 2021 بريف في موريتانيا
حجم الخط

نواكشوط - وكالة خبر

أعلن موقع موريباك، اليوم الاثنين، لوائح نتائج ابريف 2021 بريف في موريتانيا، وذلك بعد أيام من انتظار الطلبة لصدور هذه النتائج المهمة بالنسبة لهم.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التهذيب الوطني الموريتانية أنها انتهت من عملية تدقيق نتائج امتحان شهادة ختم الدروس الإعدادية (ابريفه) للعام 2201.

للاستعلام عن النتائج اضغط هنـــا

وبحسب مصدر مطلع بالوزارة فإن النتائج ستكون جاهزة للطلاب عبر الرابط المرفق لكم في موقع وكالة "خبر"، وسيكون جاهزا لاستقبال كافة الطلبة وقت اعلان النتائج.

يشار إلى أن موقع النتائج في هذه اللحظات يشهد ضغط مكثف من قبل الكثير من الطلاب الراغبين بالاطلاع على النتائج، لذا عليكم بتحديث رابط الصفحة من وقت لآخر، حتى ظهور النتائج بالشكل السليم.

يذكر انه قد تم اجتياز اختبارات شهادة ختم الدروس الإعدادية في الأيام القليلة الماضية والتي تعتبر من أهم الشهادات الوطنية في موريتانيا باختلاف اهتمامات المتقدمين.

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج ابريف 2021 بشكل الكتروني وبكل سهولة دون العناء الخروج من المنزل ويتم ذلك من خلال موقع موريباك او الولوج إلى موقع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي واتباع كافة الخطوات الموضحة من خلال الرابط المرفق.

وبهذه المناسبة، تتقدم وكالة خبر بالتهنئة الحارة لكافة الطلبة الناجحين في هذه المسابقة، متمنية لهم دوام الجد والاجتهاد في كافة المراحل الدراسية المختلفة.