قيادة الشرطة بغزّة تعقد لقاءً مفتوحًا مع أصحاب المنشآت والفنادق السياحية

قيادة الشرطة بغزّة تعقد لقاءً مفتوحًا مع أصحاب المنشآت والفنادق السياحية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

عقدت قيادة الشرطة الفلسطينية بغزّة ، اليوم الإثنين، لقاءً مفتوحًا مع أصحاب المنشآت والفنادق السياحية، بقاعة الشهيد توفيق جبر بمدينة عرفات للشرطة، بحضور أعضاء الهيئة الفلسطينية للفنادق والمطاعم السياحية.

وشارك في اللقاء مدير عام الشرطة بغزّة محمود صلاح، ومدير إدارة العمليات والاتصالات المركزية علي النادي، ومدير المباحث العامة نهاد الجعبري، ومدير دائرة مباحث السياحة والآثار سمير العريني، ومدير العلاقات العامة والإعلام أيمن البطنيجي.

من جهته، قال صلاح: "أنّنا سنعمل سويًا على أنّ تكون المنشآت والفنادق السياحية في قطاع غزّة مزارًا وطنيًا ودوليًا أمام المواطنين والزوار"، مُشيرًا إلى أنّ الشرطة بكافة إداراتها وعناصرها لن تدخر أيّ جهد للمساعدة في النهوض بالقطاع السياحي عبر توفير البيئة المناسبة والجو الصحي الهادئ لأبناء شعبنا الذي يعاني من ويلات الحصار.

وأكّد على أنّ الشرطة تبذل جهدًا كبيرًا في ملاحقة الخارجين عن القانون ممن تسول لهم أنفسهم في الاعتداء أو محاولة المس بالمنشآت السياحية داخل قطاع غزّة، مُوضحًا أنّ أبواب ومكاتب الشرطة مشرعةً ومفتوحة لاستقبال كافة الشكاوى والملاحظات لحل الإشكاليات ومعالجتها وفقاً للقانون.

ولفت إلى أنّ الشرطة والمواطن على مسافةٍ واحدة تسعى خلالها الشرطة إلى تقديم أفضل خدمة وجودة للمواطن، مُبيّنًا حرص جهاز الشرطة على تذليل كافة العقبات أمام القطاع السياحي من خلال التعاون المشترك وتظافر الجهود بين الشرطة وأصحاب الفنادق في التعامل بكل ثقة وضمن بيئة صحية ينعم خلالها المواطن بالطمأنينة والراحة .

من جانبه، ذكر مدير المباحث العامة نهاد الجعبري، أنّ المباحث العامة تُتابع عن كثب وبشكلٍ متواصل عبر دوائرها المختصة في إجراءات التحقيق للكشف عن الجناة والمتسببين في أعمال التخريب وتقديمهم للعدالة.