شاهد .. فيديو مجمع عمان يتصدر المواقع والأمن يحقق

شاهد .. فيديو مجمع عمان يتصدر المواقع والأمن يحقق
حجم الخط

عمان - وكالة خبر

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، مقطع فيديو يعود لحدث داخل مجمع عمان، لكن لم تتضح الصورة حتى اللحظة حول ماهية الحدث بالتفصيل، خاصة مع كثرة الأقاويل التي يتداولها بعض النشطاء حول تحقيق الشرطة بشأن الفيديو.

في سيا آخر، يحدث في مجمع رغدان "المحطة" في العاصمة عمان، قيام مواطنين بـ ركن مركباتهم في المكان المخصص للحافلات العمومية، إضافة إلى وجود "بسطات" على جنبات الطريق في المجمع.

وقال بعض أصحاب حافلات وسائقين لرؤيا، إنهم تقدموا منذ أربع سنوات بشكاوى للجهات المعنية، حول اعتداء أصحاب المركبات على المسارب المخصصة في المجمع، باصطفافهم لمدة طويلة، الأمر الذي يعيق عمل تلك الحافلات العمومية.

وأضاف أصحاب الحافلات: أن "بسطات" الخضراوات تعيق حركة الحافلات في أثناء دخولها إلى المجمع، ما يجعل سائقي الحافلات يعاكسون السير للدخول إلى المجمع، والاصطفاف في مسارب غير مخصصة لمكانهم.

من جهته، أكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه أن الأمانة ستعمل على تطبيق القانون بعدالة وشمولية في كافة مناطق العاصمة بالتعامل مع المخالفات المتعلقة بالأكشاك والأبنية والتعديات على الأرصفة والطرق ومجمع المحطة وكذلك خدمات الفاليت.

وأشار إلى أن الأمانة قطعت شوطا كبيرا وبنجاح في محاور العمل الإستراتيجية المعلنة، وما زالت تسعى لتحقيق أعلى استفادة في هذا الصدد وبشكل سريع.