هذا ما جاء في لقاء مجدلاني مع محافظ جنين!

هذا ما جاء في لقاء مجدلاني مع محافظ جنين!
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

عقد وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، اليوم الأربعاء، لقاءً تشاوريًا مع محافظة جنين، وذلك لبحث آفاق التعاون مع ممثلي مؤسسات المجتمع المدني.

وناقش اللقاء آلية عمل الجمعيات والمؤسسات الخيرية واحتياجاتها، لضمان استمرار تقديم خدمات للفئات المهمشة بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية.

وأكّد مجدلاني على أهمية الشراكة والتفاعل الدائم بين مكونات المجتمع، لتطوير عملنا وتقديم أفضل الخدمات لأبناء شعبنا، مُشيرًا إلى أنّ الوزارة واجهت صعوبات اقتصادية كبيرة جراء جائحة "كورونا"، ما اضطر الحكومة لاتخاذ إجراءات أثرت على مناحي الحياة، وعطلت المنشآت الاقتصادية.

وقال: "نسعى نحو بناء نظام حماية شامل من خلال رؤيتنا التنموية، وتوسيع قاعدة التمكين الاقتصادي، والانتقال من الاحتياج إلى الإنتاج"، مُوضحًا أنّ الوزارة منفتحة على كل الشراكات وأوجه التعاون، بما ينسجم مع رؤيتها ورسالتها التنموية بتوفير المتطلبات الاجتماعية والاقتصادية، لتعزيز صمود المواطن ومواجهة التحديات التي يمر بها أبناء شعبنا.

من جهته، ثمّن محافظ جنين أكرم الرجوب، دور وزارة التنمية الاجتماعية في مساعيها لتوفير الحماية الاجتماعية من خلال برامجها المختلفة، وتحقيق الأمن الاجتماعي والحياة الكريمة بالشراكة والتكامل مع مؤسسات المجتمع المدني والخيرية، التي تقدم خدماتها للمستفيدين من الفئات المهمشة في المجتمع ودعم صمودهم.