الجبهة الشعبية: الفعاليات الجماهيرية ستتواصل رغماً عن الاحتلال

الجبهة الشعبية.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مساء يوم الأربعاء، بياناً لها عقب انتهاء الفعالية الشعبية التي دعت لها الفصائل عصر اليوم شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة .

وجهت الجبهة، في بيانها، التحية، إلى جماهير شعبنا التي احتشدت بالآلاف في المهرجان المركزي "سيف القدس لن يُغمد" شرقي محافظة خان يونس عصر اليوم الأربعاء رغم تهديدات الاحتلال .

وقالت: "إنّ الحضور الشعبي الحاشد والفاعل في مهرجان اليوم يحمل رسالة واضحة مفادها أنّ شعبنا متمسك بحقوقه الوطنية الثابتة،  وعاقد العزم على انتزاع حقه في الحرية والعيش الكريم ورفض كل محاولات الابتزاز الصهيونية التي تريد تقزيم قضية ومشروع التحرر الوطني في بعض القضايا والاحتياجات الإنسانية".

وأكّدت الجبهة الشعبية، على أنّ الفعاليات الجماهيرية ستتواصل وتتصاعد رغماً عن الاحتلال حتى يخضع لإرادة شعبنا ويوقف عدوانه على أبناء شعبنا

الشعبية تحيي الجماهير التي احتشدت شرق خان يونس وتؤكد أن الفعاليات ستتواصل وتتصاعد رغماً عن الاحتلال في القدس والضفة وجماهير الداخل المحتل ويرفع حصاره المفروض على غزة، وإلا فخيارات شعبنا وأسلحته النضالية حاضرة ولا تنضب.

وأضافت: "يجب على الاحتلال أنّ يستخلص الدروس والعبر من معركة سيف القدس البطولية، والنماذج البطولية التضحوية الحاضرة لشعبنا".

وجددت الجبهة، دعوتها لجماهير شعبنا بمواصلة المشاركة الحاشدة والواسعة في الفعاليات الوطنية الهادفة للضغط من أجل كسر الحصار على قطاع غزة ووقف عدوان الاحتلال وسياساته العنصرية والتهويدية والاستيطانية ضد شعبنا.

وشددت على ضرورة استحضار تجربة المقاومة الشعبية في بيتا و بيت دجن من أجل توسيعها وصولاً لانتفاضة شعبية شاملة.