رئيس الزمالك: تأجيل احتفالية الدوري لهذا السبب

تنزيل (7).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أعلن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، تأجيل احتفالية نادي الزمالك بعد تتويجه بلقب الدوري رقم 13 في تاريخه، نظرا لارتباط اللاعبين بالمنتخبات خلال فترة الأجندة الدولية المقبلة.
 

وقال لبيب في تصريحات لبرنامج "مساء أون تايم سبورت": "تحقيق بطولة الدوري هذا الموسم يُعد بمثابة فرحة لها شكل وطابع مختلف، بسبب ما شهدته البطولة من صعوبات هذا الموسم، أهمها طول الفترة".

 

وأضاف: "البطولة كانت قوية وتحمل روح المنافسة الشريفة بين جميع الفرق، ولا أعترف بما يُسمى التفويت"، مشيرا إلى أن موافقة مجلسه على خوض مباراة كل 3 أيام في الدوري الفترة الأخيرة، جاء للضغط على الفريق المنافس.

 

وتابع لبيب: "الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق من المدربين المتميزين، ولذلك نترك له كافة التفاصيل، ونتفق معه على مبادئ العمل، كما أتوجه بالشكر إلى أسامة نبيه المدرب العام للفريق على المجهود الذي بذله طوال الموسم".

 

وعن تأجيل إحتفالية الفوز بالدوري قال: "تأجل الاحتفالية جاء بسبب انضمام اللاعبين لصفوف المنتخب المصري، كما أن هناك لاعبين سوف يغادرون إلى بلادهم، ونحن نريد تواجد جميع اللاعبين لتكريمهم على ما نجحوا في تحقيقه".

 

كما تحدث لبيب عن ديون نادي الزمالك، قائلاً: "ديون النادي تتخطى نصف مليار جنيه، كما أن هناك قضايا علينا تُقدر بحوالي 17 مليون دولار".

 

وأضاف: "هناك أيضا حكم نهائي لصالح معروف يوسف ضد النادي بسداد 800 ألف دولار، بالإضافة إلى قضايا قام موظفو النادي السابقين برفعها على النادي".

 

وواصل لبيب: "عندما توليت المسؤولية كانت الظروف صعبة للغاية، وكان اللاعبون لم يحصلوا سوى على 21% من قيمة مستحقاتهم، لكن تم حل هذه المشاكل".

 

وختم: "في آخر 5 مباريات تم منح اللاعبين مكافآت استثنائية على ما بذلوه، كما دخل للنادي 41 مليون جنيه في الفترة الأخيرة مقابل العضويات الجديدة".