مشاهدة فيلم الانس والنمس كامل hd على ايجي بست للفنان محمد هنيدي

مشاهدة فيلم الانس والنمس كامل hd على ايجي بست للفنان محمد هنيدي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

فيلم الانس والنمس كامل hd عبر ايجي بست، دائما ما تؤكد كوميديا شريف عرفة أنها مختلفة، وتخرج عن كل الأطر التقليدية، يفاجئنا كعادته بأفكار وأدوات وتقنيات تُبهر الجمهور، كما يفاجئنا بإعادة محمد هنيدي إلى صدارة الإيرادات في شباك التذاكر.

وأعاد المخرج للفنان هنيدي رونقه في الكوميديا، وكأنه يولد من جديد، حيث يعد فيلم «الإنس والنمس» المعروض في الصالات فيلمًا غير عادي ويصح فيه القول «الساحر الساخر».

الفيلم كوميدي بالدرجة الأولى، يشبه أفلام «فندق ترانسيلفينيا» لشركتي «سوني» و«كولومبيا بيكتشرز»، غلافه الخارجي رعب وأجواء إثارة، ومضمونه كوميديا تسخر من مواقف اجتماعية ومن لقطات سينمائية يسخر فيها المخرج من مشاهد تقليدية تتكرر في معظم الأفلام بلا داعٍ.

قصة مسلسل الانس والنمس

قصة الفيلم بعيدة عن الواقع، أرادها مؤلفها شريف عرفة الذي شاركه في كتابة السيناريو والحوار كريم حسن بشير، خيالية بشكل كامل عن الشاب تحسين (محمد هنيدي).

يعمل تحسين في بيت للرعب ينتظر صاحبه الحصول على ترخيص يتيح له العمل بشكل فعلي. يبرّد المخرج نيران الرعب التي قد تُشعر الجمهور بشيء من الرهبة أو الخوف، من خلال انتقال سريع إلى الكوميديا، فيثير ضحك الجمهور، لا ذعره.

يعيش الشاب حياة عادية مع عائلة مكونة من أمه (عارفة عبد الرسول) وأخته (دنيا ماهر) وزوجها (محمود حافظ) وابنهما الصغير،  أخته وزوجها مهووسان بتصوير كل لحظة من حياتهما «لايف» لنقلها مباشرة إلى الناس.