الدوري المصري

شاهد - الأهلي يقتنص فوزًا شرفيًا على أسوان

تنزيل (25).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

ختم الأهلي مشواره في الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم، بفوز شرفي (2-1) على أسوان،  الجمعة، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأول بالسلام، في ختام المسابقة.

وسجل ثنائية الأهلي كل من، محمد شريف وصلاح محسن، بينما أحرز هدف أسوان أشرف مجدي.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 76، في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن الزمالك البطل، بينما بقي أسوان في المركز الأخير، برصيد 27 نقطة.

واحتسب الحكم سعيد حمزة ركلة جزاء مبكرة للأهلي، بداعي عرقلة محمد شريف داخل منطقة العمليات، قبل أن يتراجع عن قراره بمساعدة الفار، ويحتسبها ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 10.

وحاول أسوان مبادلة الأهلي الهجمات، عن طريق عمرو الحلواني الذي لعب أكثر من عرضية، في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، لكن دفاع الأهلي تعامل معها بشكل جيد.

ولعب ديانج كرة عرضية لياسر إبراهيم، لكنه حولها خارج المرمى في الدقيقة 45.

وباغت أسوان الأهلي بهدف في مطلع الشوط الثاني، عن طريق أشرف مجدي، الذي استغل خطأ دفاع المارد الأحمر، ليودع الكرة في الشباك بالدقيقة 51.

وشهدت الدقيقة 66 أكثر مشاهد اللقاء إثارة، بعد اصطدام الكرة بيد لاعب أسوان أحمد دحروج، ليحتسب الحكم سعيد حمزة ركلة جزاء، وسط اعتراضات قوية من جهاز ولاعبي أسوان.

وعاد الحكم لتقنية الفيديو وأكد وجود ضربة الجزاء، وقام بطرد مدرب أسوان أحمد بيبو.

ونفذ محمد شريف الركلة بنجاح، ليتعادل للفريق الأحمر في الدقيقة 70.

وضغط الأهلي في اللحظات الأخيرة للخروج بفوز شرفي، واحتسب الحكم سعيد حمزة 7 دقائق وقت بدل ضائع، نجح صلاح محسن في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة قبل الأخيرة منها، بعدما تلقى تمريرة طولية حولها في المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي (2-1).

شاهد - الأهلي يقتنص فوزًا شرفيًا على أسوان
شاهد - الأهلي يقتنص فوزًا شرفيًا على أسوان
شاهد - الأهلي يقتنص فوزًا شرفيًا على أسوان
شاهد - الأهلي يقتنص فوزًا شرفيًا على أسوان