تفاصيل اجتماع وحدة "الإرشاد والتوجيه" و"الشؤون الطلابية" بوزارة التعليم العالي

وأشار الموقع إلى أن شابيرو يعرف قادة الأجهزة الأمنية الإسرائيلية والمخابرات جيدًا، ويعرف رئيس الوزراء نفتالي بينت شخصيًا.   وقال الموقع:"إن إسرائيل قلقة من غياب المفاوضات في المرحلة الحالية، حيث تستمر إيران في دفع برنامجها النووي ولا توجد عقبات جديدة أو ت
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

اجتمعت وحدة الإرشاد والتوجيه بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الإثنين، مع وحدة الشؤون الطلابية و منسقي النشاطات الطلابية في مؤسسات التعليم العالي، وذلك لبحث مجموعة من النشاطات اللامنهجية.

وأقرت الوزارة، مجموعة من النشاطات الطلابية اللامنهجية "فنية وثقافية وعلمية وأدبية"، وسيجري تنفيذها خلال الفصل الأول من العام الأكاديمي 2021-2022، في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية.

من جهته، ذكر رئيس وحدة الإرشاد والتوجيه والشؤون الطلابية أيمن هودلي، أنّه تم الاتفاق على تنفيذ برنامج "زيارة" مع انتظام الدوام في مؤسسات التعليم العالي، والذي سينفذ في مدينة الخليل، إضافةً لإطلاق مسابقة رسم "لمعالجة شكل من أشكال الفساد" بالشراكة مع هيئة مكافحة الفساد خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أنّه تم الاتفاق على البدء بتنفيذ ورش عمل متخصصة في مجال تمكين المرأة والتنمية المحلية، ضمن مشروع "ويليود" الممول من وكالة التعاون الإيطالي،، داعيًا الطلبة في كافة مؤسسات التعليم العالي للمشاركة الفاعلة في هذه النشاطات والمسابقات، لما لها من أثر في خلق جو إبداعي تفاعلي تنافسي بينهم.