الشؤون المدنية تنشر الأوراق المطلوبة لمعاملة تغيير العنوان

الشؤون المدنية
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نشرت الهيئة العامة للشؤون المدنية برام الله، اليوم الثلاثاء، الأوراق المطلوبة لمعاملة تغيير العنوان، لمحافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأوضحت في بيانها، أن الأوراق المطلوبة لتقديم المعاملة تشتمل على: "صورة الهوية الشخصية، الاسم رباعي، رقم الهاتف المحمول، نموذج طلب تغيير العنوان من مكاتب الخدمات، تاريخ الانتقال من المحافظات الجنوبية (قطاع غزة ) إلى المحافظات الشمالية (الضفة الغربية)".

وفي وقت سابق، قال رئيس الهيئة حسين الشيخ: "إنه تم الاتفاق مع الحكومة الإسرائيلية على منح 5 آلاف جمع شمل للعائلات الفلسطينية دفعة أولى على طريق إنهاء هذا الملف بالكامل في إطار جدول متفق عليه".