تعادل ايجابي ..ونقطتين لكل نادي بالمجموعة

واد النيص يتعادل مع الحد البحريني بكأس الاتحاد الاسيوي

525
حجم الخط

اقتنص فريق واد النيص الفلسطيني، نقطة ثمينة من مضيفه الحد البحريني، بعد تعادله أمامه بهدف لكل فريق، في الثواني الأخيرة من اللقاء، ليحصد كل فريق على نقطة، في الجولة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

هذا التعادل رفع رصيد واد النيص الفلسطيني إلى نقطتين، وهو نفس رصيد الحد البحريني، وايضاً نفس رصيد كل من الجزيرة الأردني والشرطة واللذان تعادلا أيضاً بنفس النتيجة (1/1)، ليصبح كل فريق في المجموعة يملك نقطتين وتشتعل الأمور تماماً.

ومن المقرر أن يغادر الفريق الفلسطيني العاصمة البحرينية المنامة، متجهاً إلى الدوحة، للاستعداد للقاء الجولة الثالثة الذي سيجمعه امام الشرطة العراقي يوم 17 آذار/مارس الحالي.

ورغم ان فريق الحد البحريني استطاع التقدم مع الدقيقة الخامسة بهدف مبكر سجله اللاعب محمد سيد عدنان، إلا ان الفريق الفلسطيني " فريق العائلة الواحدة"، تمكن من مجاراة الحد وسنحت للفريق أكثر من فرصة أبرزها تسديدة سعيد السباخي التي أنقذها الحارس البحريني، في المقابل أنقذ الحارس توفيق علي مرماه من أكثر من فرصة للحد.

في الشوط الثاني،  كاد نواف الخالدي أن يعزز تقدم فريقه من فرصة حقيقية  وانفراد مع الحارس توفيق علي لكنه لعب الكرة خارج المرمى.

اندفع الفريق الفلسطيني للأمام بحثاً عن التعادل وشكلت هجمات الحد خطورة واضحة، وفي الوقت القاتل من اللقاء، وكما فعل أمام الجزيرة الأردني في المباراة الأولى نجح اللاعب حازم عبد الله أبو حماد من كرة مباشرة من ضربة ركنية من ادراك التعادل القاتل، ليمنح فريقه نقطة جديدة.