شاهد: حلقة شيكابالا مع عمرو اديب في برنامج الحكاية على ام بي سي مصر

حلقة شيكابالا مع عمرو اديب في برنامج الحكاية على ام بي سي مصر
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

ظهر لاعب الزمالك شيكابالا مع عمرو أديب في برنامج الحكاية يوم السبت 4 - 9 -2021، في حلقة كان ينتظرها الكثيرون خاصة في ظل أول ظهور لقائد نادي الزمالك عقب الفوز ببطولة الدوري 13 في تاريخ القلعة البيضاء.

كما تعتبر هذه الحلقة بمثابة الظهور الأول للأباتشي، عقب قرار إيقافه 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه عقب مشادته مع أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة ومشاركته في الفيديو المسيء للأهلي وجماهيره.

بدوره، تجاهل الإعلامي عمرو أديب  إنذار أحد المحامين؛ والذي يطالب فيه بمنع إذاعة حلقة اليوم من برنامج "الحكاية" التي يستضيف خلالها  كابتن نادى الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا.

وكان  طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا قد أرسل  إنذارا رسميا وعاجلا لإدارة قناة MBC مصر طالب فيه إدارة القناة بمنع إذاعة حلقة شيكابالا والتي نوهت القناة أول أمس عن استضافتها له مع الإعلامي  عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية. 

وذكر طارق محمود في إنذاره الموجهة الإدارة القناة ان اللاعب شيكابالا فرضت عليه عقوبات من لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري بإيقافه 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه لتكراره اثارة الفتنة بين جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وتوجيه عبارات السب من خلال الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب، يُقدم مُتابعات يومية للشأن العام المصري والعربي، ويعرض كل جديد ومتميز في حلقاته من الجمعة للإثنين على شاشة " MBC مصر".