شاهد: اشتي حديد بالبكيني بالمسبح تثير جدل العراقيين

شاهد: اشتي حديد بالبكيني بالمسبح تثير جدل العراقيين
حجم الخط

بغداد - وكالة خبر

نشرت الممثلة العراقية اشتي حديد، مقطع فيديو، تعبّر به عن غضبها من قيام أحد الأشخاص بتصويرها في أحد مسابح بغداد، ومن انتهاك خصوصيتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت آشتي حديد إنها، كانت ترتدي البكيني أثناء سباحتها، وبعد ذلك وصلها مقطع فيديو يظهرها وهي تقوم بالسباحة، مؤكدة أن الشخص الذي صوّرها، نشر المقطع على حسابه في سناب شات، ثم أُرسل لها الفيديو من بعض المتابعين.

وأشارت حديد إلى أن الشخص انتهك خصوصيتها، وقامت بأخذ تعهد منه في أحد مراكز الشرطة، بعدم نشر المقطع، كاشفة أنه بإمكانها رفع دعوى قضائية ضده، وسيُحبس 6 أشهر، لكنها اكتفت بالتعهد، وإن نشر المقطع، فستُقاضيه.

وقالت الفنانة العراقية متسائلةً: «لقد تركوا الموضوع الأساس، وهو انتهاك الخصوصية، وذهبوا للبحث عن صورتي بالبكيني، لماذا تغيّرت الأخلاق؟».

وتابعت حديد: «نعم أنا أرتدي البميني. ماذا أرتدي في المسبح؟ لا شيء معيب بالأمر. لكن انتهاك الخصوصية، وتدهور الأخلاق، هو المعيب».

آشتي حديد هي فنانة وممثلة عراقية شابة، سطع نجمها في آخر سنتينـ ويرجع البعض سبب نجومية “حديد”، مشاركتها ضمن فريق عمل البرنامج الكوميدي "ولاية بطيخ"، الذائع الصيت في العراق.