القنوات الناقلة لمباراة الجزائر أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2022
حجم الخط

الرباط - وكالة خبر

يسعى منتخب الجزائر لمواصلة انطلاقته القوية في تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا، عندما يواجه بوركينا فاسو، في المباراة المقررة مساء اليوم الثلاثاء.

وبدأ منتخب الجزائر مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 باكتساح نظيره جيبوتي بنتيجة 8-0 في الجولة الأولى.

ويستضيف منتخب بوركينا فاسو نظيره منتحب الجزائر في ملعب مراكش بالمغرب، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا.

القنوات الناقلة للمباراة:

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، كما تُنقل مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم على موقع "يوتيوب".

كما ينقل التلفزيون العمومي الجزائري مباراة محاربي الصّحراء والمضيف البوركينابي، على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى كافة القنوات الأرضية الجزائرية.

يُذكر أن منتخب بوركينا فاسو نجح هو الآخر في الفوز بأولى مبارياته في التصفيات، وذلك على حساب النيجر بنتيجة 2-0، حيث أثارت النتيجة آمال الجزائريين بالتأهل لكأس العالم.

وتحتضن مدينة مراكش المغربية أطوار هذه المباراة، الثلاثاء على السّاعة الثامنة مساءً بِالتوقيت الجزائري، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لِتصفيات كأس العالم 2022.