اليكم القنوات الناقلة لمباراة العراق أمام ايران في تصفيات كاس العالم

اليكم القنوات الناقلة لمباراة العراق أمام ايران في تصفيات كاس العالم
حجم الخط

بغداد - وكالة خبر

تنتظر الجماهير الرياضية العربية، اليوم الثلاثاء، متابعة مباريات المنتخبات العربية، التي تخوض منافسات الجولة الثانية من تصفيات بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر لأول مرة في تاريخ المنطقة عام 2022.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، كما تُنقل عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم على موقع "يوتيوب"، وعدد من القنوات الأرضية.

ويستضيف منتخب العراق منافسه منتخب إيران على استاد "خليفة الدولي" في الدوحة، وأعين "أسود الرافدين" على حوز النقاط الثلاث، بعد أن خرج من المباراة الأولى ضد كوريا الجنوبية بنقطة وحيدة، نتيجة التعادل السلبي بينهما، فيما حصد منتخب إيران 3 نقاط بانتصاره بهدفٍ نظيف على سورية.

ويتمنى المدرب الهولندي، ديك أدفوكات، المدير الفني لمنتخب العراق، أن ينجح المهاجمان أيمن حسين ومهند علي في استغلال قدراتهما العالية أمام مرمى منتخب إيران، من أجل الحصول على النقاط الثلاث، ومواصلة السير على الطريق الصحيح.

وتشهد تشكيلة منتخب إيران مشاركة المهاجم سردار أزمون الذي غاب عن المباراة الأولى أمام سورية بسبب الإيقاف، فيما لا يزال المدير الفني الكرواتي دراغان سكوسيتش يتعافى من إصابته بفيروس كورونا، حيث أشرف المدرب المساعد ماريو توت على الفريق في المباراة الأولى.

وكان المنتخبان قد تقابلا في 6 مباريات خلال تصفيات كأس العالم، حيث كان الفوز 3 مرات من نصيب إيران، مقابل انتصارين للعراق، علماً بأن هذه المواجهة الثانية بينهما في الدوحة.

يذكر أن المنتخب العراقي كان قد فاز بنتيجة 2-1 في تصفيات كأس العالم 1994، وذلك بفضل هدفي اللاعبين أحمد راضي وعلاء كاظم.