شاهد: فيديو دكتور عمرو خيري مع الكلب يتصدر حديث المصريين

شاهد: فيديو دكتور عمرو خيري مع الكلب يتصدر حديث المصريين
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بمصر، محدثًا ضجة كبيرة وسيل من الانتقادات لطبيب العظام دكتور عمرو خيري، حيث ظهر في الفيديو وهو يجبر ممرض على الاعتذار لكلبه بدعوى أنه أهانه للمرة الثالثة.

وخلال الفيديو ظهر الممرض وهو يرفض  طلب الطبيب، قائلا له: «أنا سأحمل ذنب وأنت ستحمل ذنب، لكن ممكن أعمله تحية وأضرب له تعظيم سلام».

وتصرف الطبيب عمرو خيري بمساعدة اثنين من أفراد الأمن الإداري، كانا يمسكان بطرفي حبل فيما كان الطبيب يأمر الممرض بالقفز من عليه، ثم ظهر بعدها صوت الطبيب وهو يقول: «أنت تسخر من كلبي هو عمل لك حاجة، طيب صلي الان للكلب».

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الفيديو على نطاق واسع باحثين عن هوية الدكتور عمرو كما جاء اسمه في الفيديو على لسان الممرض، وبعضهم أكد أن الطبيب المقصود هو عمرو خيري رئيس قسم العظام بمستشفى عين شمس، وأن الواقعة جرت بمستشفى النزهة.

وفور انتشار فيديو الحادثة، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية الطبيب المصري الذي ظهر في الفيديو وجري فحص مقطع الفيديو والذي يعتدي فيه الطبيب على ممرض مسن لمدة 4 دقائق متصلة.

وبدأت الأجهزة الأمنية في فحصه وتحديد هوية الطبيب الذي لم يظهر في الفيديو لكنه تحدث بصوت مسموع موجهًا تعليمات لاثنين من الأطباء ومسئول إداري بتعذيب الممرض عن طريق إجباره على نط الحبل والسجود للكلب وقول «الله أكبر».