كم عدد حلقات مسلسل اختطاف السعودي ؟

كم عدد حلقات مسلسل اختطاف السعودي ؟
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

يواصل مسلسل "اختطاف" عرض حلقاته الأسبوعية، إذ يُعرض عند نهاية كل أسبوع حلقتان مثيرتان في أحداث مشوقة، وينتمي المسلسل لأعمال الأكشن الدرامية التراجيدية، بحبكة وأحداث لها طابع الجريمة والغموض، تتأرجح بين الواقع والإثارة.

وحقق المسلسل الذي يتكون من 13 حلقة ردود فعل إيجابية، حيث ينافس الأعمال العالمية، ويُعد مرحلة انتقالية كبيرة في الدراما السعودية.

ويتميز المسلسل بقصة جذابة وعمل قوي وانتقال متسارع في الأحداث، وتقوم الفنانة إلهام علي بتجسيد ثلاث شخصيات مختلفة إلى حد التناقض، ومستقلة.

 ويرى مختصون أن هذه الشخصيات المركبة تعد أمرا صعبا ويمثل تحدياً قوياً ،بالخروج عن السائد وأفكار خارج الصندوق التي وضعت العمل في صدارة الترند السعودي.

وأحدث تسلسل الأحداث نقلة في الرؤية البصرية، مشكلًا ترابطاً مع واقع القصة، وتشويقاً في تفاصيل الحلقة الخامسة يتوافق مع الحبكة بين الرغبة في الاستسلام أو الرضوخ للواقع المرير.

‏منعطف مهم في المسلسل يكمن في الفرحة أو شراء الحزن المتعايش مع بداية العمل دون جدوى والإيمان بالانتصار رغم اليأس، وهنا كان المفترق الذي أعطى صُناعه شكلاً مختلفاً يُبرز هوية العمل ومكامنه في المعالجة أو الإخراج.