فيديو: سناب ياسر الفيصل يتصدر بعد قصة الدكتورة يومي

شاهد: سناب ياسر الفيصل يتصدر بعد قصة الدكتورة يوميhqdefault.jpg
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

أثارت الناشطة اللبنانية يمنى خوري والشهيرة بلقب "الدكتور يومي" الجدل بين متابعيها، بسبب كلامها عن المدّون الخليجي ياسر الفيصل.

واعتبر بعض المتابعين والمشاهدين أن الفاشينيستا اللبنانية تهاجم الفيصل بأسلوب غير مباشر بسبب انتقاداته الدائمة لها، بينما رأى فريق آخر أنها تتغزل به.

وقالت خوري في مقطع فيديو: "انا بعرف ياسر من اكثر من خمس سنوات ولكن فجأة قلب عليي، هو من حبه لي قلب عليي لأنه كان بغار عليي ليه بس كون بالسعودية بيقلب عليا؟ من غيرته علي".

وأضافت: "انا ما عندي مشكلة شخصية معه انا بحبه كثير يضحكني بس هو اكيد بده ينتقدني مثل ما ينتقد باقي المشاهير لان هذه شغلته".

وتابعت حديثها بالقول: "ليش كلكم عم تقولوا عنه خروف مش خروف واحد عنده مشاعر تجاه واحدة دغري صار خروف بحبني الصبي خلص فهموا".

وفي وقت سابق، تعرضت مشهورة سناب شات اللبنانية، الدكتورة يومي، لموجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ردت على سؤال وجه لها من أحد المتابعين حول إذا ما كانت توافق أن تلتقط صورة مع لاعب نادي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي.

وجاءت السخرية من دكتورة يومي بسبب ردها على سؤال المتابع الذي أوضحت فيه أن لاعب كرة القدم ميسي كان يرغب في التقاط صورة تذكارية معها لكنها رفضت.