رجل إطفاء أمريكى ينقذ طفلة من شقة محترقة بطريقة بطولية

رجل إطفاء أمريكى ينقذ طفلة من شقة محترقة بطريقة بطولية
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

وثق رجال الإطفاء في ولاية كانساس الأمريكية، لقطات لعملية إنقاذ طفلة من شقة محترقة، وأظهرت لقطات رجال الإطفاء وهم يندفعون داخل مبنى سكني محترق، حيث تم الإبلاغ عن وجود عدة أشخاص محاصرين داخلها، ولم يبلغ عن أي إصابات خطيرة.

واندلع الحريق في ويتشيتا وانتشر بسرعة، وفقًا لما أظهرته اللقطات التي نشرتها إدارة الإطفاء بالمدينة على موقع "فيس بوك"، وشوهد رجل إطفاء ينفد من النار ممسكًا بالفتاة بينما تدور ألسنة اللهب في المبنى المغمور بالنار بالكامل، وفق ما نقلت صحيفة "نيويورك بوست" الامريكية.

unnamed (2).png
وقال النقيب تشاد كوكس، من فرقة الإنقاذ، على قناة KSN-TV: "فتح رجال الاطفاء أحد الأبواب بالأسفل حيث كانت النيران مشتعلة ووجدوا طفلين وأم ، وربما لم يدركوا أنه كان هناك بالفعل حريق مشتعل في الشقق فوقهم".

 

وأفاد مسؤولون في مكتب الإنقاذ بولاية كانساس الأمريكية، بأن رجال الإطفاء تمكنوا من إنقاذ السكان في غضون دقيقتين من وصولهم إلى مكان الحريق.

فيما قالت رئيسة الإطفاء تامي سنو، إن غالبية الحالات المصابة كانت بسبب استنشاق الدخان وأن أحد الأطفال أصيب بحروق طفيفة في ذراعه ، حسبما أفادت وكالة الأنباء.

761794-الحريق-يأكل-المبنى.png
وتسبب حريق الإنذار في إلحاق أضرار جسيمة بست شقق وتشريد جميع العائلات البالغ عددها 16 في المبنى ، وفقًا للتقرير.

وفي موقف بطولى آخر، استطاع رجال الإطفاء فى ولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية إنقاذ كلب من حظيرة كانت قد اشتعلت فيها النيران، وقام أحدهم بكسر النافذة والدخول إلى المنزل حيث عرض حياته للخطر ليقوم بعدها بإنقاذه واخراجه.