شاهد .. مسلسل بربروس الحلقة 1 مترجم من قصة عشق مع أكوام

مسلسل بربروس
حجم الخط

أنقرة - وكالة خبر

أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي عن سعادتهم بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "الإخوة بربروس" الذي يبثه التلفزيون التركي "تي آر تي1".

وتابع المشاهدون المسلسل التركي "الإخوة بربروس"، يوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا، الساعة الخامسة بتوقيت غرينيتش، على شاشة القناة الأولى "تي آر تي1" وغيرها من القنوات العربية مثل الفجر واليرموك.

ويلعب بطولة المسلسل المنتظر الممثل المعروف إنغين آلتان دوزياتان، بطل مسلسل "قيامة أرطغرل"، وتشاركه البطولة مجموعة من نجوم الدراما التركية، أبرزهم أنغين ألطان دوزياتان، وأولاش تونا أستيبه، ويغيت أوزشينر، وبيلين عقيل ألتان.

مسلسل بربروس من إنتاج شركة ES Film التركية، وهي نفسها منتجة المسلسل الشهير "السلطان عبد الحميد"، وغيره من الأعمال التاريخية التي أثارت شعبية واسعة في تركيا والعالمين العربي والإسلامي.

قصة مسلسل بربروس

ويتناول المسلسل قصة 4 إخوة نشأوا في القرن الخامس عشر بجزيرة ميديللي، التي كانت تتبع لتركيا حينها، وهي تتبع لليونان اليوم، وتجاوزهم الصعوبات والتحديات الكبيرة ليصبحوا من أبطال البحار.

والإخوة بربروس الأربعة هم أبناء الفارس يعقوب آغا، وأسماؤهم إسحق وعروج وخضر وإلياس، كل هذا أشعل حماسة الجمهور العربي الشغوف بالإنتاج التركي وبالتاريخ.