جبهة التحرير الفلسطينية تعبّر عن تضامنها الكامل مع قناة المنار الفضائية

جبهة التحرير الفلسطينية
حجم الخط

عبّرت جبهة التحرير الفلسطينية عن تضامنها الكامل مع قناة المنار الفضائية وإدانتها الشديدة لقرار شركة " عرب سات" في وقف بث القناة على قمر عرب سات ورأت فيه قراراً سياسياً هدفه تغييب قضية فلسطين والمقاومة وانحيازها لقضايا ومصالح الشعوب، ومن بينها شعبنا الفلسطيني الذي يدرك مكانة وقيمة قناة المنار في اسناد نضاله، وفضح جرائم الاحتلال .
وعبر عضو المكتب  السياسي للجبهة عباس الجمعة في تصريح صحفي عن ادانة الجبهة لقرار عرب سات ، مؤكدا على تضامن الجبهة الكامل مع قناة المنار لان ما قدامت عليه لشركة عرب سات و"من يقف وراءها" هو قرار سياسي كما فعلت مع قناة الميادين صوت فلسطين.
ورأى الجمعة أن قرار عرب سات استهداف قناة المنار التي عرفنا نحن الفلسطينيين قيمتها وموضوعيتها في دعمها نضال شعبنا، وهي تنقل صوت الضحية في وجه الجلاد الصهيوني، مضيفا بان هناك دول لا تريد أن يكون للضحية صوت، ولذلك تضغط على القناة المنار والميادين باعتبارهما صوت الحقيقة بهدف اسكات صوت الشعب الفلسطيني على المستوى العربي والدولي. 
واكد الجمعة ان هدف اسكات قناة المار كما الميادين يصب في خدمة مخططات معادية لمصالح الشعب الفلسطيني وشعوب امتنا العربية، ولذلك ندعو كل قوى حركة التحرر العربية للتضامن والدفاع عن قناة المنار قناة المقاومة وفلسطين باعتباره تدفاع عن قضايا ومصالح شعوبنا وقهها في الحرية.
وشدد الجمعة على ثقة الجبهة بقدرة قناة المنار على الصمود في وجه الضغوطات التي تتعرض لها وستحافظ على سياستها المنتصرة لنضال حركات التحرر ليس في منطقتنا فحسب وإنما في كل بقاع العالم، كما عبرت عنه في تغطيتها وتواصلها مع قزة المقاومة وخاصة انتفاضة شعبنا الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

                                           
في 5 / 12 / 2015