طالع فحواها.. النخالة يوجّه رسالة خاصة لأبطال معتقل "جلبوع"

زياد النخالة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

 

وجه الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، زياد النخالة، رسالة خاصة لأبطال "كتيبة جنين"، الذين انتزعوا حريتهم من سجن "جلبوع" عبر حفر نفق يودّي إلى خارج السجن.

وبحسب المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي، قال النخالة: "الأخوة الأبطال كتيبة الحرية كتيبة جنين أشرقتم فانتفض الشعب الفلسطيني قوياً وفتياً... طوينا القلب عليكم خوفاً وعشقاً، وكذا فعل كل حر في هذا العالم".

وأضاف: "لقد اختصرتم إرادة شعب في لحظه سكون تتخطفها ارتجافات كثيرة... ستة رجال وحدتم الشعب الفلسطيني بل الأمه وأحرار العالم خلفكم".

وأشاد بأبطال كتيبة جنين قائلاً لهم: "كان عشقكم للحرية وفلسطين أكبر من معتقلات العدو وزنازينه"، مثمّنًا بطولاتهم بقوله: "ستة رجال أعلى من قامات كل الرجال".

ووصف فعلهم بالقول: "إنّ فعلكم تكشف عن فرسان من رصاص"، متابعًا: "لقد أديتم ما كان ممكناً وكنتم بذلك رموزاً للحرية ورموزاً لفلسطين".

وعبر عن بالغ الأثر الذي تركه أبطال كتيبة جنين فقال: "مهما فعلوا، فأنتم الأحرار الذين غرستم في مهمتكم راية الحرية في مواجهه الاحتلال، وبلغتم ذروة المجد وعانقتم الحرية التي سعيتم لها وحولتم أيامنا أكثر إشراقاً وأكثر أملاً رغم اعتقالكم".

وأكّد القائد النخالة، على العمل من أجل تحرير أبطال كتيبة جنين والأسرى بقوله: "ستنتظركم الحرية من جديد وخلفكم شعبٌ ومقاومة من جنين حتى غزة".

كما وجّه القائد النخالة، التحية لجميع الأسرى في السجون بقوله: "لا يفوتني توجيه التحية والفخر لرجال الجهاد في معتقلات العدو الذين يواجهون إجراءات العدو القمعية بكل بسالة واقتدار وحدهم،  فلا كلمات تليق بهم وبشجاعتهم، والحزن على الذين تركوهم وحدهم".

وتوعد القائد النخالة، العدو بمزيد من الضربات والعمليات في قوله: "قدرنا أن نمضي ونعد لمعركة أخرى، وسنظل نفاجئ العدو في كل وقت وفي كل مكان"، مستذكراً قول الله تعالى "فلا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين".