كاس الاتحاد الانجليزي

بالصور: مانشستر سيتي يمزق شباك ويكمب بسداسية

تنزيل (25).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تأهل مانشستر سيتي إلى الدور الرابع بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، باكتساح ويكمب وندررز بنتيجة (6-1)،  الثلاثاء، على ملعب الاتحاد.

سجل سداسية سيتي، دي بروين (29) ورياض محرز (43 و83) وفيل فودين (45) وفيران توريس (71) وكول بالمر (88).

بينما أحرز هدف ويكمب وندررز، براندون هانلان (22).
جاءت المحاولة الأولى لصالح سيتي في الدقيقة السابعة، بعدما أرسل محرز، عرضية لسترلينج الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأخير على الطائر، كرة مرت بجوار القائم.

ومن جديد، أرسل رياض محرز، عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 17، ارتقى لها توريس مسددًا رأسية أمسك بها ستوكديل.

وظهر ويكمب وندررز هجوميًا للمرة الأولى في الدقيقة 21، بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء عبر أوبيتا، أبعدها ستيفين لركلة ركنية.

واستغل تافازولي ارتباك في دفاع سيتي في إبعاد الكرة التي تمهدت أمامه داخل منطقة الجزاء، ليمرر إلى هانلان الذي سدد بسهولة في الشباك، ليفتتح التسجيل للضيوف في الدقيقة 22.

ونجح سيتي في تعديل النتيجة سريعًا في الدقيقة 29، وذلك بعد فاصل مهاري من فودين في وسط الملعب أنهاه بتمريرة ساحرة لدي بروين داخل منطقة الجزاء، والذي سدد بدوره أرضية سكنت الشباك.

وكاد سيتي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 32، وذلك بتسديدة مقوسة من سترلينج من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم.

وبعدها مباشرة، مرر سترلينج إلى توريس الخالي من الرقابة داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة أرضية ضعيفة نجح الحارس في التصدي لها.

وواصل المان سيتي زحفه الهجومي، وذلك بتسديدة أرضية من محرز من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 42، اصطدمت بالقائم.

ونجح سيتي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 43، بعدما أرسل إسبراند، عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، تابعها محرز بتسديدة مباشرة سكنت الشباك

وسرعان من أضاف سيتي، الهدف الثالث في الدقيقة 45، وذلك بعدما أطلق فودين صاروخية من خارج منطقة الجزاء، فشل ستوكديل في التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض (3-1).

وبدأ سيتي الشوط الثاني بقوة، بعدما مرر سترلينج الكرة إلى محرز داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 47، ليسدد النجم الجزائري كرة أرضية ضعيفة أمسك بها الحارس بسهولة.

وحاول دي بروين، إضافة الهدف الثاني له في المباراة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها ستوكديل بنجاح.

وظهر ويكمب في الدقيقة 57، بتسديدة أرضية قوية من ستيوارت من على حدود منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وتوغل دي بروين داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 59، مسددًا كرة أرضية أمسك بها ستوكديل بنجاح.

ورد عليه هانلان بتسديدة مقوسة من على حدود المنطقة في الدقيقة 66، مرت إلى جوار القائم.

وأهدر ويكمب، فرصة محققة لتقليص الفارق في الدقيقة 68، بانفراد تام لأوبيتا الذي سدد في منتصف المرمى، ونجح ستيفن في التصدي لها.

ونجح سيتي في إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 71، بعدما أرسل فودين عرضية أرضية مميزة من الجانب الأيسر، تابعها توريس من داخل المنطقة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وواصل المان سيتي مهرجان الأهداف بتسجيل الخامس في الدقيقة 83، بعدما مرر سترلينج كرة أرضية لمحرز داخل المنطقة، ليسدد بدوره كرة مباشرة سكنت الشباك.

ووقع بالمر على الهدف السادس للسيتي في الدقيقة 88، بعد انطلاقة من وسط الملعب أنهاها بتسديدة من على حدود منطقة سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض (6-1).

بالصور: مانشستر سيتي يمزق شباك ويكمب بسداسية
بالصور: مانشستر سيتي يمزق شباك ويكمب بسداسية
بالصور: مانشستر سيتي يمزق شباك ويكمب بسداسية
بالصور: مانشستر سيتي يمزق شباك ويكمب بسداسية