موعد مباراة الزمالك واسوان القادمة في كأس مصر

موعد مباراة الزمالك واسوان القادمة في كأس مصر
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

موعد مباراة الزمالك واسوان القادمة، حيث تقام مباراة الدور قبل النهائي بين الزمالك وأسوان في كأس مصر على استاد أسوان يوم 2 أكتوبر المقبل في الثانية والنصف ظهراً، بعد تأهل منتخب مصر الأولمبي لدور الـ8 في أولمبياد طوكيو 2020.

وكان من المقرر أن يلتقي الزمالك بنظيره أسوان في 9 أغسطس الماضي، إلا أن اتحاد الكرة قرر تأجيل المواجهة، بسبب تأجيل اللقاء في وقت سابق، بسبب التعديلات الجديدة التي طرأت على جدول الدوري.

وأصبح اتحاد الكرة أمام أزمة جديدة بشأن موعد مواجهة الكأس بين الزمالك وأسوان، بعد أن كشف النقاب عن مواعيد مباريات الجولة الأولى من دوري الدرجة الثانية والذي يشارك به نادي أسوان.

وكان أسوان هبط إلى دوري الدرجة الثانية بعد تواجده بالمركز الأخير في جدول ترتيب دوري WE المصري خلال الموسم الماضي برصيد 27 نقطة.

ووفق مصادر مطلعة، يسعى منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للفراعنة، لخوض تجربة ودية يوم 2 أكتوبر المقبل قبل أن يصطدم بليبيا يومي 6 و10 من الشهر ذاته في تصفيات كأس العالم.

وبعد تضارب موعد مباراة فريق زهرة الجنوب في دوري الدرجة الثانية مع مباراة الكأس والتي وضعت في اليوم ذاته، أصبح مصير مباراة الزمالك وأسوان في نصف نهائي كأس مصر غامضاً.