رابط استمارة المفسوخة عقودهم من هيئة الحشد الشعبي 2021

رابط استمارة المفسوخة عقودهم من هيئة الحشد الشعبي 2021
حجم الخط

بغداد - وكالة خبر

رابط استمارة المفسوخة عقودهم من هيئة الحشد الشعبي 2021 حيث أصدرت لجنة إعادة المفسوخة عقودهم، التابعة لهيئة الحشد الشعبي بالعراق، توضيحا جديدا بشأن استمارة المفسوخة عقودهم.

لتعبئة الاستمارة اضغط هنـــا

وأوضحت اللجنة في بيان صحفي أنه لا إشكال في وجود بعض النقوصات لدى المفسوخة عقودهم عند ملء الاستمارة مثل الأمر الإداري أو الرقم الأحصائي، لمن لا يتوفر لديه وترك الحقل فارغ لأن بعض حقول الاستمارة هي اختيارية، مع الالتزام بملء المعلومات الخاصة بالمقاتل.

وأكدت أن المنفذ الوحيد والرسمي للتقديم لعودة الاخوة المفسوخة عقودهم إلى صفوف الهيئة هو الاستمارة الالكترونية المعدة من اللجنة المشكلة من الهيئة لهذا الغرض.

وشددت الهيئة على أن أي مسار آخر لاستقبال الطلبات او تسلّم الملفات او اي شكل آخر لا علاقة للهيئة به ولن تتعامل معه بالمطلق مهما كانت هوية صاحب الطلب المقدم.

وأعلنت أنه تم ايقاف الروابط المخصصة لملئ استمارة العودة لأقل من 24 ساعة القادمة وسيتم اعادة الاستمارة في الموقع الرسمي للحشد الشعبي بأسرع وقت ممكن لضمان حقوقكم ولفتح المجال أمام اللجان المختصة للنظر والتدقيق بطلباتكم.

وأعادت هيئة الحشد الشعبي التذكير بأن المنفذ الوحيد والرسمي للتقديم لعودة الاخوة المفسوخة عقودهم إلى صفوف الهيئة هو الاستمارة الالكترونية المعدة من اللجنة المشكلة من الهيئة لهذا الغرض.