"التحرير الفلسطينية" تستنكر جريمة الاحتلال باغتيال 5 فلسطينيين

"التحرير الفلسطينية" تستنكر جريمة الاحتلال باغتيال 5 فلسطينيين
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

استنكرت جبهة التحرير الفلسطينية، اليوم الأحد، جريمة الاحتلال "الإسرائيلي" باغتيال 5 شبان فلسطينيين، وإصابة واعتقال آخرين في جنين، والقدس المحتلة، فجر اليوم.

وقالت الجبهة في بيانٍ وصل وكالة "خبر" نسخةً عنه: "هذه الجرائم البشعة لن تكون الأخيرة ضد أبناء شعبنا وهي تضاف إلي جرائم كثيرة أدت إلي إزهاق أرواح الأبرياء من أبناء شعبنا نتيجة الصمت الدوليّ والخذلان العربي وغياب المحاسبة من قبل المحاكم الدوليّة والمؤسسات الحقوقية والإنسانية وعدم تطبيق قرارات الشرعية الدوليّة، ما أدى إلي تغول الحكومات الإسرائيلية".

وطالبت أبناء شعبنا بمزيد من الوحدة والتلاحم وتطوير سبل المقاومة والتصدي لمحاولات جيش الاحتلال المتواصلة في اقتحام المدن الفلسطينية وقتل الأبرياء وهدم منازلهم ومصادرة أرضهم وحرمانهم من أبسط حقوقهم .

وشدّدت على أنّ مثل هذه الانتهاكات وجرائم الحرب التي ترتكبها فرق الجيش "الإسرائيلي" الخاصة المدججة بالسلاح لن تزيد ابناء شعبنا إلا إصرارًا على مواصلة المقاومة والتحدي ومواجهة سياسات الاحتلال التآمرية القائمة على إحباط الشعب وتبديد حلم التحرر من الاحتلال وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس .

ودعت الجبهة، إلى ضرورة تقديم قادة وجنود الاحتلال إلي المحاكم الدوليّة لمحاسبتهم على الجرائم والسلوك اللإنساني بحق أبناء شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزّة والقدس .