اللواء عطا الله يلتقي برئيسة بعثة الشرطة الأوروبية في فلسطين

اللواء عطا الله يلتقي برئيسة بعثة الشرطة الأوروبية في فلسطين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

التقى مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله، اليوم الثلاثاء، مع رئيسة بعثة الشرطة الأوروبية في فلسطين نتاليا أبوستولوفا، في مكتبه برام الله.

وأكّدت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة في تصريحٍ وصل وكالة "خبر" نسخةً عنه، على أنّ اللواء عطا الله بحث مع أبوستولوفا، أوجه وسبل التعاون والمشاريع المشتركة بين البعثة و الشرطة الفلسطينية في مجال العمل الشرطي.

وأوضحت أنّ، اللواء عطا الله قدّم عرضاً لأهم المشاريع التي تقوم بها الشرطة بهدف تطوير بنيتها الفنية والإدارية لاستكمال البناء المؤسسي للشرطة، مُشدّدًا على مدى التعاون المشترك والبناء ما بين المؤسسة الشرطية وبعثة الشرطة الأوروبية والذي ساهم في تحقيق التطور في مجال العمل الشرطي بكل مكوناته لتكون الشرطة الفلسطينية في مصاف شرطة الدول المتقدمة من حيث جودة الخدمة وكفاءة الأداء.

من جهتها، أعربت أبوستولوفا، عن تقديرها للجهود الشرطية التي تبذل في سبيل تحقيق التقدم ومواكبة الدول الأخرى في تطور العمل الشرطي الهادف في الأساس إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

وأشادت بما وصلت إليه الشرطة الفلسطينية من تطور، مُؤكّدةً على المضي قدمًا بالمشاريع المشتركة ما بين الجانبين والتي تدعم التطور والعمل الشرطي باعتبارها الجهة المخولة قانونًا في التعامل مع المواطنين.