محدث الرئيس عباس يبعث برقيات تهنئة لنظرائه الصيني والنيجيري والقبرصي

الرئيس محمود عباس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

بعث الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الجمعة، برقية تهنئة لنظيره الصيني الرئيس شي جين بينغ، لمناسبة العيد الوطني لجهورية الصين الشعبية.

وأعرب الرئيس عباس، في برقيته، عن اعتزازه بعلاقات الصداقة والاحترام التي تجمع الشعبين والبلدين، مؤكدًا على حرصه على تعزيزها لما فيه خيرهما ومصلحتهما.

كما أشاد الرئيس، بمواقف الصين الداعمة لشعبنا وقضيته العادلة حتى نيل حقوقه المشروعة في الحرية والاستقلال.

وفي سياق آخر، هنّأ الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية محمد بخاري، لمناسبة احتفال بلاده بذكرى استقلال الجمهورية.

وقال في برقية التهنئة: "نعرب لكم عن اعتزازنا بالعلاقات الثنائية المبنية على الأخوة والتضامن والاحترام، وحرصنا على مواصلة عملنا المشترك من أجل تعزيزها والارتقاء بها لما فيه خير ومنفعة بلدينا وشعبينا".

وثمّن الرئيس، دعم نيجيريا لقضية شعبنا العادلة، ومؤازرته في جميع المحافل من أجل نيل حقوقه المشروعة في الحرية والاستقلال وتقرير المصير.

كما هنّأ الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، رئيس جمهورية قبرص نيكوس أناستاسيادس، لمناسبة احتفال بلاده بيوم الاستقلال.

وعبّر الرئيس في برقية التهنئة، عن اعتزازه بالعلاقات الثنائية القائمة على الصداقة والتضامن والاحترام المتبادل، وحرصه على مواصلة العمل المشترك من أجل تعزيزها والارتقاء بها، لما فيه من خير ومنفعة بلدينا وشعبينا.

وأثنى سيادته، على دعم قبرص لقضية شعبنا العادلة، ومؤازرتها في جميع المحافل من أجل نيل حقوق شعبنا المشروعة في الحرية وتقرير المصير.