نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2021 موقع ناجح نتائجنا في العراق

نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2021 موقع ناجح نتائجنا في العراق
حجم الخط

بغداد - وكالة خبر

أعلنت وزارة التربية العراقية، اليوم السبت، نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2021 على عدة مواقع أبرزها ناجح، موقع نتائجنا، وعدة منصات أخرى مختصة في نشر النتائج.

للإطلاع على النتائج اضغط هنــــا

وبهذه المناسبة تنشر لكم وكالة خبر النتائج بشكل حصري وقبل باقي المواقع الأخرى، وذلك تمشيا مع ما عودتكم عليه من السبق الصحفي في كافة الاخبار.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التربية في العراق، يوم الثلاثاء، تحديد الـ12 من شهر أيلول الجاري، موعداً لمباشرة الهيئات التعليمية والتدريسية في المدارس للعام الدراسي الجديد 2021– 2022 .

ووفقا لبيان صادر عن الوزارة اليوم، فإن هذا الإجراء يأتي من أجل وضع الجداول مع الترتيبات الكفيلة لإنجاح امتحانات الدور الثاني للمراحل غير المنتهية، واتخاذ الإجراءات المناسبة لضمان انتظام الدراسة في موعدها المقرر.

وذكر البيان أن المديرية العامة للتعليم العام والاهلي والاجنبي وجهت المديريات العامة للتربية في المحافظات كافة عدا إقليم كوردستان بشكل منفرد دون باقي المحافظات.

واعتمد البيان يوم الأحد الموافق الـ 12 من أيلول الجاري، موعداً لمباشرة الملاكات التعليمية والتدريسية في المدارس، مع الأخذ بضرورة مراعاة الالتزام بالتعليمات الوقائية والصحية، وكذلك التقيد بالتباعد الاجتماعي.