الدوري الايطالي

بالصور: ميلان يضمد جراحه الأوروبية بإسقاط أتالانتا

reuters_2021-10-03_2021-10-03t185646z_2026161035_up1eha31gmjub_rtrmadp_3_soccer-italy-att-mil-report_reuters.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حقق ميلان الفوز على مضيفه أتالانتا (3-2)، في المباراة التي جمعتهما مساء  الأحد، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، ليضمد جراح الهزيمة أمام ضيفه أتلتيكو مدريد (2-1) في دوري أبطال أوروبا، الأسبوع الماضي.

وأحرز أهداف ميلان كل من، دافيد كالابريا بالدقيقة الأولى، وساندرو تونالي بالدقيقة 43، ورفائيل لياو في الدقيقة 78.

في المقابل، سجل دوفان زاباتا هدف أتالانتا الأول بالدقيقة 86، من علامة الجزاء، وأضاف الثاني ماريو بازاليتش في الدقيقة 90+3.

بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 19 نقطة، في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما تجمد أتالانتا عند 11 نقطة، في المركز الثامن.

وبدأ الروسونيري اللقاء بقوة، حيث نجح في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة الأولى، عندما تابع كالابريا كرة ثيو هيرنانديز التي أبعدها الحارس في الشباك.

وتألق الحارس مايجنان ليحرم زاباكوستا، ظهير أتالانتا، من فرصة تعديل النتيجة بالدقيقة 19، بعدما توغل المدافع وأطلق تسديدة أرضية قوية، أبعدها حارس ميلان لركنية.

وحصل أتالانتا على ركلة ثابتة من جهة اليمين، نفذها مالينوفسكي الذي أطلق تسديدة قوية باتجاه المرمى، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمايجنان.

وكاد ساليميريكيرس أن يضاعف النتيجة للروسونيري، بعد تألق ريبيتش الذي راوغ ومرر كرة عرضية إلى الأول الخالي من الرقابة، ليوجه ضربة رأسية تألق الحارس موسو وأبعدها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 43، نجح تونالي في إضافة الهدف الثاني، بعد خطأ فادح من فريلير في الاحتفاظ بالكرة، ليخطفها لاعب ميلان وينفرد بالمرمى، قبل أن يضعها على يسار موسو.

وفي الدقيقة 78، أحرز لياو هدفا ثالثا للروسونيري بطريقة أكثر من رائعة، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى ثيو هيرنانديز، الذي انطلق من منتصف الملعب ليمرر إلى البرتغالي داخل منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة قوية ومباشرة في زاوية صعبة على الحارس.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح أتالانتا، بعد لمسة يد على ميسياس، وتمكن زاباتا من تحويلها لهدف في الدقيقة 86.

وأحرز ماريو بازاليتش الهدف الثاني لأتالانتا، بالدقيقة 90+3، بعد هجمة مرتدة وصلت إلى زاباتا، الذي أرسل عرضية وجدت الأول وحده تمامًا، ليضع الكرة بكل سهولة في الشباك، لتنتهي المباراة بفوز ميلان (3-2).

بالصور: ميلان يضمد جراحه الأوروبية بإسقاط أتالانتا
بالصور: ميلان يضمد جراحه الأوروبية بإسقاط أتالانتا
بالصور: ميلان يضمد جراحه الأوروبية بإسقاط أتالانتا