شاهد: مقطع سعاد جابر المنتشر يصبح فضيحة ترند على تويتر

شاهد: مقطع سعاد جابر المنتشر يصبح فضيحة ترند على تويتر
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

تصدر اسم الناشطة السعودية على سناب شات سعاد جابر قائمة الأكثر تغريدًا على موقع تويتر، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو وهي تتلفظ بكلمات إباحية خادشة للحياء العام مع صديقة لها.

وتداول رواد موقع تويتر مقطع الفيديو الصادم الذي سجلته سعاد بنفسها عبر هاتفها الشخصي وهي تحاور إحدى صديقاتها بكلمات "جريئة" تجاوزت فيها الخطوط الحمراء.

وتفاعلت على تويتر الكثير من تغريدات طالب أصحابها بمحاسبة سعاد من قبل الجهات المعنية بسبب تعمدها الاساءة للفتاة السعودية بنشرها مقطع فيديو وهي تتلفظ بكلمات إباحية.

وعلى إثر الحادثة، سارعت السعودية سعاد جابرلنشر مقطع فيديو آخر توضح فيه ما حصل، موضحة أن أحدهم تعمد سرقة مقطع الفيديو الذي كانت قد احتفظت به على هاتفها الخاص وقام بتسريبه على مواقع التواصل الاجتماعي للإساءة لها.

وقالت في الفيديو: "الجميع يقول بأن الفيديو نزل من هاتفي الشخصي لكن لست أنا من قمت بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي".

وكشفت أن "مقطع الفيديو قديم لكن هو متعمد نشره في هذا الوقت تحديدًا، بالاجبار والضرب والدليل على ذلك هو أنني بالمستشفى الآن بتحويل من الشرطة وقد تمت توصيتي بعد الشكوى عليه".

يذكر أن سعاد الجابر كانت متزوجة من أحد مشاهير سناب شات نادر النادر قبل أن يعلنا انفصالهما قبل نحو عامين، الأمر الذي أثارت آراء متباينة على مواقع التواصل حينها.